تعليمات خاصة من أجيري للسعيد وتريزيجيه و صلاح استعداداً للكونغو ‌

تعليمات خاصة من أجيري للسعيد وتريزيجيه و صلاح استعداداً للكونغو ‌
تعليمات خاصة من أجيري للسعيد وتريزيجيه و صلاح استعداداً للكونغو ‌

طالب المكسيكي خافيير أجيرى المدير الفني لمنتخب مصر لاعبه عبد الله السعيد باستغلال مهارته الخاصة والتصويب على المرمى مباشرة كأحد الحلول للوصول إلى مرمى المنافسين وهز الشباك، فى ظل التكتل الدفاعى المتوقع أمام الفراعنة من جانب الكونغو وأوغندا فى المباراتين المقبلتين المقرر لهما يومى 26 و 30 يونيو الجاري.

كان منتخب مصر قد فاز فى مباراته الأولى أمام زيمبابوي بهدف دون رد أحرزه محمود تريزيجيه ، ليحتل الفراعنة المركز الثاني برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب أوغندا بعد فوزه على الكونغو الديمقراطية 2 / 0.

كما طالب اجيرى عبد الله السعيد وتريزيجيه  ومحمد صلاح باستغلال فرض الفرق المنافسة رقابة لصيقة على محمد صلاح نجم المنتخب وليفربول الانجليزى، وتشكيل خطورة من الناحية اليسرى للمنافسين للوصول إلى الشباك.

 ‌

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تعليمات خاصة من أجيري للسعيد وتريزيجيه و صلاح استعداداً للكونغو ‌ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الامين برس

السابق محافظات اليمن الان - الذهب يبلغ ذروة أسبوع مع تراجع الدولار
التالى ركلات الترجيح تقود الجزائر إلى نصف نهائي كأس إفريقيا