إنفينيتي عُمان تهنئ بعيد الأضحى المبارك

إنفينيتي عُمان تهنئ بعيد الأضحى المبارك
إنفينيتي عُمان تهنئ بعيد الأضحى المبارك
مسقط – الشبيبة

هنأت "إنفينيتي عُمان" زبائنها الكرام والأمة الإسلامية جمعاء بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وبهذه المناسبة قال متحدث كبير في شركة إنفينيتي عُمان: "إنه لمن دواعي سرورنا أن ننقل تحياتنا بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك لجميع عملائنا والمجتمع العُماني والأمة الإسلامية بأسرها. نتمنى للجميع احتفالًا سعيدًا ونأمل أن يجلب هذا الوقت المبارك من العام فرحًا وسعادة وفيرة في حياتهم. نغتنم هذه كفرصة للتعبير عن تقديرنا العميق وامتناننا لعملائنا على ولائهم للعلامة التجارية. إن توفير تجربة فاخرة استثنائية حقًا - منذ اللحظة التي يدخل فيها العميل من باب صالة العرض ، وطوال فترة ملكية سيارته بالكامل - هي أولويتنا القصوى. في عيد الأضحى المبارك نود أن نعيد تأكيد أن إنفينيتي عُمان ستظل ملتزمة بتوفير سيارات متميزة وخدمة عالية الجودة لعملائها الكرام. "

وأضاف: "إن جوهر عيد الأضحى يتضمن مشاركة لحظات ذات معنى مع الأصدقاء والأحباء. هذا هو المكان الذي تكمن فيه رفاهية الحياة الحقيقية. نحث عملائنا على التمتع بهذه اللحظات النادرة مع إنفينيتي وجعل هذا الموسم لحظات وساعات تفيض رفاهية حقيقية تستحق التذكر فيما بعد ".

سيارات السيدان المحترمة التي تحمل علامة إنفينيتي

توفر سيارات إنفينيتي الأكثر مبيعًا - إنفينيتي Q50 و إنفينيتي Q60 و إنفينيتي Q70 - تجربة قيادة مجزية مع مجموعة متنوعة من خيارات توليد القوة المبتكرة. إنها توفر تصميمًا رياضيًا يوفر حضورًا قويًا من الخارج بينما في الداخل ، تتميز البيئة الداخلية المريحة والفسيحة بمقاعد قياسية مكسوة بالجلد.

في إنفينيتي، تكمن أولويتنا في التأكد من أن كل سيارة صالون ستخضع لاختبار الزمن وتقدم قيمة وجودة دائمة. إن الأداء القياسي والتصميم الرياضي لإنفينيتي Q50 و إنفينيتي Q60 وإنفينيتي Q70. يجعلان المجموعة حجر الزاوية الهام في خط منتجاتنا.

سيارات إنفينيتي الرياضية: أداء قوي

مع وضع الأداء كأولوية قصوى، تم تزويد سيارات إنفينيتي الرياضية بتقنيات ذكية تتكيف مع احتياجات العملاء. تتميز سيارات الدفع الرباعي هذه – إنفينيتي QX50 وإنفينيتي QX60 و إنفينيتي QX70 و إنفينيتي QX80 - بميزات متقدمة متعددة لإرضاء حتى أنماط الحياة الأكثر تطلبًا ، مثل التصميم الداخلي المتنوع مع مقاعد قابلة للتعديل ومساحة لحمل الأمتعة ونظام الترفيه الفردي.

إن سيارات إنفينيتي الرياضية متعددة الاستخدامات لديها الكثير لتقدمه لجميع أنواع السائقين في سلطنة عمان - من العائلات التي لديها أطفال وأصحاب الحيوانات الأليفة إلى هواة الطرق الوعرة الذين يمكنهم استخدام قوة السحب الرائعة لمساعدة زملائهم الذين تقطعت بهم السبل. مازالت سيارات إنفينيتي الرياضية متعددة الاستخدامات من أكثر السيارات مبيعًا في عُمان لأسباب واضحة. إنها اختيار ممتاز لأي شخص يبحث عن أداء قوي ومحرك آمن ومساحات داخلية مريحة.

التزام سهيل بهوان للسيارات

تلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات إنفينيتي في سلطنة عُمان من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا العملاء وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع. مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرضًا ومركزًا للصيانة ومنفذًا لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تبني على إرث كبير من الثقة والتميز وتضيف قيمة مقابل المال لكل عميل من العملاء.

نبذة حول إنفينيتي

شركة إنفينيتي موتور المحدودة ومقرها في هونغ كونغ لها عمليات البيع في أكثر من 50 بلداً حول العالم. تم إطلاق علامة إنفينيتي التجارية في عام 1989؛ يتم تصنيع تشكيلتها من السيارات الفاخرة حاليا في مُجمّعات التصنيع في كل من اليابان والولايات المتحدة والمملكة المتحدة والصين. تقع استوديوهات تصميم إنفينيتي في أتسوغي-شي، قرب يوكوهاما، ولندن، وسان دييغو وبكين. إنفينيتي حالياً بصدد حملة للتوسع في نشر منتجاتها من السيارات الفارهة بقوة وجسارة. وقد لاقت العلامة التجارية استحساناً كبيراً لتصميمها المبدع وتقنيات مبتكرة لمساعدة السائق. بداية من موسم 2016، إنفينيتي هي الشريك التقني لفريق رينو سبورت فورمولا 1، حيث تساهم بخبرتها في تطوير أداء المحرك الهجين.

يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول إنفينيتي وتقنياتها الرائدة من خلال زيارة الموقع الالكتروني www.infiniti.com وللإطلاع على آخر أخبار إنفينيتي، الرجاء زيارة فيسبوك ، تويتر، إنستجرام ، لينكدان. ويمكنكم مشاهدة أحدث مقاطع الڤيديو على اليوتيوب.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، إنفينيتي عُمان تهنئ بعيد الأضحى المبارك ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة١

السابق ألمانيا تشكو من تزايد البضائع الصينية المزيفة
التالى مخاوف كبيرة من أزمة مالية جديدة.. وضغوط ضخمة على الاقتصاد العالمي