"ديفيدند جيت كابيتال" تمنح الأمهات العاملات إجازة للعمل من المنزل

"ديفيدند جيت كابيتال" تمنح الأمهات العاملات إجازة للعمل من المنزل
"ديفيدند جيت كابيتال" تمنح الأمهات العاملات إجازة للعمل من المنزل

أكدت شركة ديفيدند جيت كابيتال الرائدة في الاستثمار وإقامة شركات ذات مستويات عالمية، منج إجازة للأمهات العاملات للعمل بشكل كامل من المنزل لمنحهم الفرصة للإشراف على تعليم أبنائهم في ظل ظروف تعليق الدراسة والاهتمام بشؤونهم الأسرية.

وأكدت تضامنها مع جهود وتوجيهات اللجنة التنسيقية التي يقودها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء لمواجهة فيروس كورونا (كوفيد 19)، للحد من انتشار الفيروس، والتي عبرت عن النظرة بعيدة المدى في التخطيط الاستراتيجي لمواجهة مختلف الظروف الصعبة.

وقال الرئيس التنفيذي خالد الحمادي إن الشركة ملتزمة بجميع الإجراءات المتماشية مع رؤية اللجنة التنسيقية والحكومة في مواجهة الفيروس والحد من انتشاره عبر تطبيقها لعدة إجراءات احترازية.

كما تم السماح لبقية الموظفين للعمل من المنزل مع تناوب دوامهم بمقر الشركة والاعتماد على عقد الاجتماعات بين الموظفين وعملاء الشركة عن بعد باستخدام وسائل التقنية الحديثة.

وأشار الحمادي إلى أن الشركة اتخذت عدة إجراءات وقائية واحترازية أخرى في مختلف إدارات الشركة لمواجهة الفيروس وتأمين موظفيها وعملائها تشمل تعليق العمل بنظام البصمة اليدوية وتعقيم المكتب بشكل دوري، إضافة إلى عدم وجود غير الموظفين المناوبين في مقر الشركة واتباع الأنماط الصحية السليمة وإجراء عمليات تعقيم مكثفة بما ينسجم مع التوجيهات والتعليمات الصادرة من الجهات المختصة في مملكة البحرين.

وقامت الشركات التابعة لديفديند جيت كابيتال بزيادة نشاط التعقيم، وتم توفير الكمامات والقفازات والمعقمات وجميع المعدات اللازمة للتقنيين والذين يقدمون خدمات للعملاء، لاستخدامها عند الحاجة وتوفير خدمات التوصيل والدفع عن بعد لسلامة الجميع.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، "ديفيدند جيت كابيتال" تمنح الأمهات العاملات إجازة للعمل من المنزل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق سعر نفط خام القياس العالمي ينخفض بنسبة 3.68 %
التالى " المطلق " يوضح حكم امتناع الزوجة عن الفراش خوفًا من العدوى