وزير الاقتصاد الألماني يعارض تقنين الحق في العمل من المنزل

وزير الاقتصاد الألماني يعارض تقنين الحق في العمل من المنزل
وزير الاقتصاد الألماني يعارض تقنين الحق في العمل من المنزل

برلين-"القدس"دوت كوم-(د ب أ)- عارض وزير الاقتصاد الألماني بيتر ألتماير الترسيخ القانوني لحق العمل من المنزل.

وقال ألتماير في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): "نحتاج بشكل خاص إلى بيروقراطية أقل وليس إلى ضمانات حكومية جديدة. أنا على قناعة بأن الكثير من الشركات ستتيح المزيد من فرص العمل من المنزل، لكن هذا الأمر لا يناسب كل مكان، خاصة في أماكن العمل التي تتطلب اتصال مباشر بالعملاء والموظفين".

وذكر ألتماير، الذي ينتمي للحزب المسيحي الديمقراطي، أن لديه ثقة كاملة في أن الموظفين ومجالس شؤون العاملين سيصلون إلى الحلول السليمة، وقال: "الوصاية الحكومية ستكون خطأ جوهريا".

يُذكر أن وزير العمل الألماني هوبرتوس هايل، المنتمي للحزب الاشتراكي الديمقراطي، أعلن من قبل عزمه تقنين حق العمل من المنزل، وطرح مشروع قانون جديد في هذا الشأن بحلول الخريف المقبل. وهناك أصوات متشككة بين التحالف المسيحي والأوساط الاقتصادية إزاء هذه الخطط.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وزير الاقتصاد الألماني يعارض تقنين الحق في العمل من المنزل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق "هيرتز" لتأجير السيارات تشهر إفلاسها في الولايات المتحدة وكندا
التالى بالصور.. الدفعة الثانية من المواطنين العالقين في أستراليا تغادر مطار سيدني