محال العبايات تلجأ للتخفيضات لتشجيع الشراء قبل العيد

محال العبايات تلجأ للتخفيضات لتشجيع الشراء قبل العيد
محال العبايات تلجأ للتخفيضات لتشجيع الشراء قبل العيد

أعلنت محلات عبايات عن تقديم تخفيضات يصل بعضها لأكثر من 50 % في آخر أسبوع قبل العيد للتشجيع على الشراء والإقبال خصوصاً في هذه الفترة والتي تعتبر موسماً لهم.

وقالت صاحبة محل عبايات لايتشي فريدة إن تجارة العبايات لها مواسم تكون أكثر انتعاشاً فيها كالمناسبات والتي يتم انتظارها كل عام مثل موسم شهر رمضان وشعبان والأعياد كعيد الأضحى فالأوضاع والإقبال حالياً لايمكن مقارنته بالسابق فالاختلاف كبير بشكل عام بسبب تأثير جائحة فيروس كوفيد 19 مع العمل على عروض والتي بالعادة لاتعملها خلال المواسم والأعياد.

وبينت أن التأثير بالنسبة لها طال بعض القطع والمواد التي يتم استخدامها في عباياتها وعملها والتي اضطرت خلال هذه الفترة لاستبدالها ببعض الأمور المحلية لعدم وجود شحن من الخارج فهي أغلب أغرضها بنسبة 90 % يتم استيرادها من الخارج مما أثر على المستوى التي اعتادت أن تقدمه للناس متأملة أن تتحسن الأوضاع خلال الفترة القادمة مع تحريك السوق حالياً عن طريق الإعلانات والعروض.

وقالت المشرفة العامة لمحل دار انا للعبايات نسرين إنهم يعملون على تخفيضات بعضها بنسب كبيرة جداً لجذب الزبائن فالمبيعات في تأثر بسبب الأوضاع الحالية .

وأضافت "نحتاج لتغطية تكاليف العمال والنفقات من إجارات وغيرها فاضطرنا لعمل العديد من التخفيضات والتي تصل بعض العبايات أسعارها بنصف السعر دون احتساب وذلك ليس للربح لتغيطة التكاليف المترتبة ".

وعبرت عن أملها بأن تتحسن الأوضاع خلال الفترة القادمة وأن تنتهي هذه الجائحة، مشيرة أنه مع تقديم عروض التخفيضات أصبحت هناك حركة طفيفة في الإقبال مع وجود العديد من المنافسات في السوق لتوافر الكثير من محلات العبايات التي لم تكن تتواجد بهذه الأعداد في السابق.

من جانبه ذكر صاحب مركز الخواجة للعبايات عبدالكريم حمد الخواجة أنهم قاموا بطرح تخفيضات من 15 إلى 20 % خلال هذه الفترة مما رفعت من حركة الإقبال لديهم مع قرب عيد الأضحى وهو إقبال يصفه بالجيد مقارنة بالأيام الماضية متفائل بأن تتحسن الأوضاع للأفضل خلال الفترة المقبلة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، محال العبايات تلجأ للتخفيضات لتشجيع الشراء قبل العيد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق أسماء الوسطاء المعتمدين لدى لجنة الاحتراف
التالى بالفيديو.. أصغر حاج يؤدي مناسك الحج يخطف الأنظار