مميزات وعيوب سيارات فيات

روما (صدى):

كشف خبراء في عالم السيارات، اليوم الخميس أهم مميزات وعيوب سيارة فيات قبل الشراء، حيث تحتوي على صندوق تبريد ومسند للمقعد الأمامي وفتحات تكييف خلفية لتوزيع الهواء داخل أنحاء السيارة ومرايا جانبية إلكترونية إضافةً إلى 8 سماعات وأنابيب العادم من الكروم.

أما بالنسبة إلى التكنولوجيا الموجودة في السيارة، فهي تتمتع بتطويرات عدة مثل دخول السيارة من دون مفتاح، وعجلة القيادة بنظام المعزز كهربائيًا، وفتح وإغلاق السيارة عن بُعد، إضافةً إلى جهاز كمبيوتر لقياس الأميال المتبقية.

ما من ناحية الأمان فيه فتتمتع بنظام الفرامل وتوزيع إلكترونى للفرامل؛ مما يجعل السيارة أكثر ثباتًا وتوازنًا على الطريق بسرعات عالية مع 6 وسائد هوائية للسائق، والراكب الأمامي في حالة اصطدام السيارة.

وتحتوي السيارة على محرك بنزين توربيني بميزة الحقن الإلكتروني المباشر للوقود سعته 1.4 لتر بقوة تصل إلى 160 حصانا.

ومن ناحية عيوب السيارة فهي تتعرض لوجود أعطال في نظام المعلومات والترفيه أما الشاشات التي تعمل باللمس لا تستجيب دائما لبعض الأوامر، وتحتاج إلى وقت طويل إصلاح أو استبدال بعض القطع ومكلفة للغاية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مميزات وعيوب سيارات فيات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق "النفط العمانية" تدخل في شراكة مع "أوكيو" لتوفير فرص عمل محلية و عالمية
التالى الخريف: أثر زيادة «المضافة» على المنشآت محدود