شركة أبو ظبي للاستثمار تفتح مكتبا في تل أبيب

شركة أبو ظبي للاستثمار تفتح مكتبا في تل أبيب
شركة أبو ظبي للاستثمار تفتح مكتبا في تل أبيب

شركة أبو ظبي للاستثمار تفتح مكتبا في تل أبيب

اليوم برس - متابعات |     الاربعاء ( 16-09-2020 ) الساعة ( 9:57:08 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة الاربعاء ( 16-09-2020 ) الساعة ( 9:57:08 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

 

أعلن مكتب أبوظبي الإعلامي اليوم ، أن أبو ظبي للاستثمار سيفتتح أول مكتب له خارج الإمارات في تل أبيب، وذلك عقب توقيع اتفاقية تطبيع العلاقات بين الإمارات وإسرائيل.

وقال في بيان على "تويتر": "مكتب تل أبيب سيكون الأول ضمن شبكة من المكاتب التمثيلية الدولية لدعم الشركات العالمية التي تتطلع إلى توسيع عملياتها في أبو ظبي، والتواصل مع المبتكرين العالميين لإيجاد حلول للتحديات العالمية".

وأضاف: "يخطط أبو ظبي للاستثمار لإنشاء مكاتب تمثيلية في أوروبا والولايات المتحدة وآسيا".

ييذكر أن الإمارات والبحرين وإسرائيل وقعت الثلاثاء في البيت الأبيض على اتفاقات لتطبيع العلاقات برعاية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.


اقرأ ايضا :

اضف تعليقك على الفيس بوك

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، شركة أبو ظبي للاستثمار تفتح مكتبا في تل أبيب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليوم برس

السابق طريقة سهلة لإكتشاف كاميرات التجسس بإستخدام الجوال
التالى إجمالي القيمة المتداولة للنشاط العقاري بالسلطنة تتجاوز مليار ريال