رقم هائل .. “أبل” تفقد نصف تريليون دولار في 12 جلسة

رقم هائل .. “أبل” تفقد نصف تريليون دولار في 12 جلسة
رقم هائل .. “أبل” تفقد نصف تريليون دولار في 12 جلسة

المناطق - الرياض

انخفضت أسهم “أبل” عملاق التكنولوجيا الأمريكية، خلال 12 جلسة تداول فقط، أكثر من 20 في المائة من أعلى مستوى لها على الإطلاق، لتنزف أكثر من نصف تريليون دولار من قيمتها السوقية.
وهبطت أسهم “أبل” بنسبة 22.6 في المائة من أعلى مستوى قياسي لها خلال اليوم عند 137.98 دولارا من 2 سبتمبر، وخسرت الشركة 532 مليار دولار من قيمتها السوقية.
وجاء التراجع السريع لشركة أبل بعد ارتفاعها الهائل في أغسطس قبل تقسيم الأسهم بنسبة 4 مقابل 1، في حين جاءت الخسائر الفادحة أيضا لأن حدث منتجات أبل الأخير – الأول في عام 2020 – لم يرق إلى مستوى التطلعات.
ويأتي هبوط أسهم الشركة في الأسابيع القليلة الماضية أيضا وسط عمليات بيع واسعة النطاق في قطاع التكنولوجيا، حيث ابتعد المستثمرون عن الشركات الرائدة في السوق.
إلى ذلك انخفض مؤشر ناسداك بأكثر من 10 في المائة من أعلى مستوى له.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رقم هائل .. “أبل” تفقد نصف تريليون دولار في 12 جلسة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

التالى "بنفت": طلب الأرقام السرية للبطاقات والحسابات البنكية من الزبائن محاولات للاحتيال