استقالة مؤسس شركة "نيكولا كورب" من رئاستها

استقالة مؤسس شركة "نيكولا كورب" من رئاستها
استقالة مؤسس شركة "نيكولا كورب" من رئاستها

واشنطن - "القدس" دوت كوم- (د ب أ) - أعلنت شركة نيكولا كورب الناشئة في مجال تكنولوجيا السيارات الكهربائية والتي دخلت مؤخرا في شراكة مع مجموعة صناعة السيارات الأمريكية جنرال موتورز استقالة مؤسسها من منصب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي، وهو ما يزيل هدفا رئيسيا للمنتقدين لكنه يثير الشكوك حول اتجاه الشركة في المستقبل.

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن بيان أصدرته الشركة في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد القول إن ستيفن جيرسكي عضو مجلس إدارة نيكولا كورب سيجل محل تريفور ميلتون نجم مواقع التواصل الاجتماعي والذي أسس الشركة عام .2014

يأتي إعلان استقالة ميلتون من منصب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي بعد اقل من إسبوعين من إصدار أحد المستثمرين تقريرا شكك فيه في بيانات الشركة وهو ما دفع هيئة سوق المال ووزارة العدل الأمريكيتين إلى فتح تحقيق في الموضوع.

وتواجه شركة نيكولا كورب فترة عصيبة في اعقاب فترة قصيرة من ارتفاع سعر سهمها عقب قرار شركة جنرال موتورز المفاجئ شراء حصة قيمتها ملياري دولار في الشركة الصاعدة وتصنيع الشاحنة الكهرببائية الجديدة الي طورتها نيكولا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، استقالة مؤسس شركة "نيكولا كورب" من رئاستها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

التالى بتكلفة مليار و250 مليون ليرة… ترخيص مشروع سياحي قرب محمية الضمنة بالسويداء