ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية بنسبة 3.6٪ خلال الشهر الحالي

ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية بنسبة 3.6٪ خلال الشهر الحالي
ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية بنسبة 3.6٪ خلال الشهر الحالي

سول - "القدس" دوت كوم- (د ب أ) - أظهرت بيانات رسمية نشرت اليوم الاثنين ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية في أول 20 يوما من أيلول/سبتمبر الحالي بنسبة 6ر3 في المئة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، مما قد يشير إلى علامات على انتعاش الصادرات والتخفف من تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وقالت هيئة الجمارك الكورية الجنوبية اليوم الاثنين إن القيمة المقدرة للصادرات في العشرين يوما الأولى من الشهر الجاري بلغت 6ر29 مليار دولار، بزيادة قدررها 02ر1 مليار دولار عن نفس الفترة من العام السابق.

في الوقت نفسه أظهرت البيانات تسجيل القيمة الشهرية للصادرات الكورية الجنوبية تراجعا مستمرا للشهر السادس على التوالي منذ آذار/مارس الماضي وحتى آب/أغسطس الماضي بسبب تداعيات جائحة كورونا.

وانخفضت الواردات الكورية في أول 20 يوما من أيلول/سبتمبر الجاري بنسبة 8ر6 في المئة أي 83ر1 مليار دولار عن الفترة نفسها من العام الماضي إلى 1ر25 مليار دولار.

وسجلت كوريا الجنوبية فائضا تجاريا خلال أول 20 يوما من الشهر الحالي قيمته 47ر4 مليار دولار.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية بنسبة 3.6٪ خلال الشهر الحالي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

التالى بتكلفة مليار و250 مليون ليرة… ترخيص مشروع سياحي قرب محمية الضمنة بالسويداء