مصرف السلام يحصد جائزة أفضل مصرف تجزئة إسلامي في البحرين

مصرف السلام يحصد جائزة أفضل مصرف تجزئة إسلامي في البحرين
مصرف السلام يحصد جائزة أفضل مصرف تجزئة إسلامي في البحرين

فاز مصرف السلام - البحرين "مصرف السلام"، بجائزة أفضل بنك تجزئة إسلامي في البحرين لعام 2020 من مجلة "جلوبال بانكينج آند فاينانس ريفيو" البريطانية، وهي ثاني جائزة مرموقة يحصل عليها مصرف السلام خلال العام في مجال الخدمات المصرفية الإسلامية.

وتأتي الجائزة بعد فترة وجيزة من حصوله على جائزة أفضل مصرف إسلامي في مملكة البحرين، للعام الثاني على التوالي، من المجلة المالية الأمريكية "جلوبال فاينانس".

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة لدى مصرف السلام-البحرين رفيق النايض: "شهد عام 2020 حتى الآن العديد من الاضطرابات والتقلبات العالمية غير المسبوقة، إلا أنه شهد بالمقابل تطوراً رقمياً سريعاً في عمل المؤسسات المالية، وأساليب حصول العملاء على الخدمات المختلفة".

وأضاف "نركز على ضمان استمرارية العمل لدينا ولدى عملائنا بصورة سلسة على الرغم من الاضطرابات في الأسواق. وبفضل استراتيجيتنا الرقمية، تمكنا من تحقيق هذا الهدف عبر الحفاظ على جودة وكفاءة الاتصالات، على الصعيد الداخلي ومع عملائنا".

وتابع "يتجسد أحد جوانب جهود التحول الرقمي في طرحنا مؤخراً لتطبيقنا المتكامل للخدمات المصرفية للأفراد الذي يوفر لعملائنا فرصة الحصول على خدماتنا بصورة سهلة وآمنة من منازلهم أو من أماكن تواجدهم دون الحاجة للحضور الشخصي للفرع".

وأضاف النايض: "انعكست جهودنا على النتائج التي حققناها خلال النصف الأول من العام، فعلى الرغم من كونها فترة شهدت حالة كبيرة من الضبابية واللايقين على المستوى العالمي، فقد تمكنا من الحفاظ على مستوى صحي من السيولة رغم تسجيلنا نمواً قوياً في إجمالي الأصول، كما حققنا زيادة سنوية في إجمالي الدخل التشغيلي وتحسناً في الكفاءة التشغيلية..يسعدني أن أرى أن الجهود الحثيثة والمستمرة لفريق عمل المصرف قد حظيت بما تستحقه من تقدير عبر هذه الجائزة المرموقة".

وأطلق مصرف السلام خلال الأشهر الأخيرة مجموعة متنوعة من المنتجات والعروض الرقمية، التي تهدف إلى تعزيز الخدمات المصرفية المقدمة إلى عملائه من الأفراد، بما في ذلك خدماته المصرفية عبر تطبيق الواتساب، وتدشين أول فرع افتراضي للمصرف، وإطلاق تطبيقه الرائد للخدمات المصرفية، والذي يتيح إمكانية فتح الحسابات رقمياً بالإضافة إلى تقديمه مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مصرف السلام يحصد جائزة أفضل مصرف تجزئة إسلامي في البحرين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق " التقاعد " تبدأ إيداع معاشات شهر نوفمبر 
التالى بدء إيداع راتب التقاعد ودعم ساند