«جاك ما» مؤسس مجموعة «علي بابا» أغنى أغنياء الصين بثروة تقدر بـ 58.8 مليار دولار

تصدر مؤسس مجموعة «علي بابا»، الرائدة عالميا في التجارة الإلكترونية، جاك ما (56 عاما) قائمة أغنى أغنياء الصين في 2020، وفقا لتقرير صحيفة الأعمال الصينية Hurun.

وقدرت ثروة الملياردير جاك ما بـ58.8 مليار دولار، فيما جاء في المركز الثاني «ما هواتينغ» رئيس مجلس إدارة شركة الاتصالات السلكية واللاسلكية الصينية Tencent، وقدرت ثروته بنحو 57.4 مليار دولار.

فيما احتل تشونغ شانشان، صاحب شركة لإنتاج المياه المعبأة وشركة لإنتاج اللقاحات، المركز الثالث في التصنيف هذا العام بثروة تبلغ 53.7 مليار دولار.

وضمت قائمة المليارديرات الصينيين هذا العام 257 شخصية جديدة، وأصبحت الآن تضم 878 مليارديرا، يعيش نصفهم في بكين وشنتشن وشانغهاي وهانغتشو وقوانغتشو وسوتشو، وفقا لتقرير Hurun.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «جاك ما» مؤسس مجموعة «علي بابا» أغنى أغنياء الصين بثروة تقدر بـ 58.8 مليار دولار ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق إطلاق خدمة "طلب ترخيص الحملات الترويجية والتخفيضات" عبر bahrain.bh
التالى 3 آلاف موظفة سجلن في برنامج نقل المرأة العاملة خلال 19 يوماً