الأسواق الحرة البحرين تتعاون مع ثينك سمارت لإعداد قادة تكنولوجيا المعلومات

أعلنت شركة مجمع البحرين للأسواق الحرة عن تعاونها مع معهد «ثينك سمارت» للتدريب والتطوير في تنفيذ مشروع فريد من نوعه يهدف إلى إعداد قادة في مجال تكنولوجيا المعلومات بمملكة البحرين.

وسيتم تنفيذ المشروع من خلال برنامج «فرصتي»، وهـي مبادرة مشتركة بين «ثينك سمارت» وشركة مايكروسفت تهدف لتزويد البحرينيين بأفضل المهارات اللازمة لمواكبة أحدث التوجهات العالمية في مجال تكنولوجيا المعلومات، وإتاحة الفرصة لتوظيفهم في أفضل الشركات لتكنولوجيا المعلومات في مجال الصناعة.

ومن خلال هذه التعاون ستتولى شركة مجمع البحرين للأسواق الحرة زمام المبادرة مع عدد من الشركاء الاستراتيجيين في إعداد شباب البحرين لوظائف المستقبل ووضعهم في الأدوار الرئيسية في السوق المحلية والدولية، والذي يدعم هذا البرنامج مبادرة فريق البحرين.

هذا وسوف يتم اختيار مجموعة مكونة من عشر أشخاص من الشباب البحريني لخريجي تكنولوجيا المعلومات تحت رعاية شركة مجمع البحرين للأسواق الحرة، ومن ثم سوف يخضعون لسلسلة من أحدث التدريبات والمهارات الشخصية والوظيفية بالإضافة إلى ذلك الحصول على شهادة معتمدة من مايكروسوفت، والتي ستساعدهم في مواكبة متطلبات الصناعة مع إتاحة الفرصة لهم للعمل في مشاريع حقيقية.

حيث صرح بهذه المناسبة الرئيس التنفيذي لشركة «ثينك سمارت» السيد أحمد الحجيري، «يسعدنا أن نرحب بشركة مجمع البحرين للأسواق الحرة في هذا المشروع الفريد من نوعه والذي سيمنح المواهب الشابة البحرينية الفرص لتعزيز مهاراتهم وتفعيل جاهزيتهم للأسواق العالمية وذلك بدعم من شركائنا، والتي تهدف مساهمتهم لهذا المشروع السنوي في الاستدامة والتنمية الاقتصادية للبحرين».

من جانبه قال بسام الوردي، المدير العام لشركة مجمع البحرين للأسواق الحرة: «نحن سعداء بشراكتنا مع ثينك سمارت والتي أتاحت لنا الفرصة لدعم مبادرة فريق البحرين على المساهمة في تطوير قادة المستقبل لأحدى المجالات الهامة مثل مجال تكنولوجيا المعلومات داخل المملكة. نحن نتمنى النجاح لجميع منتفعي برنامج فرصتي، أيضاً الخريجين اللذين سوف يقع عليهم الاختيار ونتطلع إلى متابعة رحلتهم وإنجازاتهم».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الأسواق الحرة البحرين تتعاون مع ثينك سمارت لإعداد قادة تكنولوجيا المعلومات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الاتحاد الأوروبي لا يستبعد خروج بريطانيا دون صفقة
التالى تراجع أسعار المستهلكين في اليابان لأدنى مستوى منذ مارس 2011