بيت التمويل الكويتي - البحرين يطلق عرضاً جديداً لمستفيدي برنامج مزايا في «دانات اللوزي» 

أعلن بيت التمويلالكويتي - البحرين، عن إطلاق عرض حصري جديد ولفترة محدودةلجميع المنتفعين من تمويل مزايا للسكن الاجتماعي، والذي يشمل الراغبين بشراء فلل في مشروع «دانات اللوزي»، وذلك بالتعاون معوزارة الإسكان وبنك الإسكان ضمن الشراكة الاستراتيجيةالمشتركة.

ويأتي هذا العرض الجديد، في إطار سعي بيت التمويل الكويتي - البحرين المتواصل لتطوير الحلول التمويلية الإسكانية وتوفيرالخيارات المثالية لتلبية احتياجات المواطنين بمشاركة القطاع الخاص.

وسيقدم البنك، تمويلاً متوافقاً مع الشريعة الإسلامية بدون رسومإدارية لزبائن البنك المُدرجين ضمن برنامج «مزايا» الذي تقدمه وزارةالإسكان. إضافة إلى ذلك، يتضمن العرض تأميناً مجانياً ضد الحريق خلال فترة التمويل، وفترة سماح تصل إلى 6 أشهر، وإعفاءالعميل من الدفعة المقدمة للتمويل الإضافي الذي يغطي قيمة العقار.

كما تتضمن الحملة أيضاً تمويلاً إضافياً يصل إلى 10 آلافدينار بحريني لغرض شراء المفروشات والتجهيزات المنزلية،وخصومات خاصة على الأثاث والأجهزة المنزلية والإلكترونيات لعملاءبيت التمويل الكويتي - البحرين.

ومن جانبه، أشاد المهندس باسم بن يعقوب الحمر وزير الإسكان رئيس مجلس إدارة بنك الإسكان، بالدور الذي يؤديه بيت التمويل الكويتي – البحرين في دعم أهداف وزارة الإسكان وبرنامج مزايا، وأضاف بقوله: «نسعى عبر تعاوننا الوثيق مع مؤسسات القطاع الخاص لتمكين المواطنين المستفيدين من برنامج مزايا من الحصول على حلول تمويلية ملائمة لشراء فلل السكن الاجتماعي في أي من المشاريع المدعومة ضمن البرنامج والمُقامة في مختلف أنحاء المملكة، بما في ذلك مشروع دانات اللوزي. ونثمّن مساهمة بيت التمويل الكويتي -البحرين في تحقيق جهودنا الرامية لتلبية آلاف الطلبات الإسكانية بالمملكة، وذلك عبر توفير عروض تمويلية مُعززة بمزايا قيّمة لمن تنطبق عليهم اشتراطات هذا البرنامج الهام. ومن هذا المنطلق، نتطلع لمواصلة التعاون المُثمر مع جميع شركائنا في القطاع المصرفي والعقاري، بما يصب في تسريع وتيرة التقدم العمراني ودعم اقتصاد المملكة معًا.»

وبهذه المناسبة، قال السيد عبدالحكيم الخياط، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي– البحرين: «إن من شأنشراكتنا الإستراتيجية مع بنك الإسكان أن تُعزز من الشراكة التيتجمع القطاعين العام والخاص والتي تصب في صالح خدمةالمجتمع. نحن في بيتك - البحرين نسعى دوماً لتوفير عروض منشأنها أن تُيسر من عملية امتلاك العقار المناسب لمستفيدي برنامجمزايا، لذلك فإن البنك ماضٍ في جهوده لتوفير الخيارات المناسبةللعملاء لتلبية احتياجاتهم التمويلية. إن مثل هذه العروض تؤكد علىإلتزامنا لتحقيق هذه الأهداف التي تساهم في دفع عجلة الاقتصاد الوطني والقطاع العقاري.»

وأضاف السيد خالد المعرفي، مدير تنفيذي ورئيس الخدماتالمصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة في بيت التمويلالكويتي– البحرين: «إن مشروع «دانات اللوزي» يضم تشكيلةمتنوعة من الفلل التي صممت وفق أفضل المعايير الهندسية وروعيتفيها خصوصية المتطلبات العصرية. كما يسرنا أن نقدم لعملاء»برنامج مزايا» الجدد الذين يسعون لشراء منازل أحلامهم الجديدةتمويلاً إضافياً يصل إلى 10 آلاف دينار بحريني لترميم المنزل وشراء المفروشات. حيث أنه بإمكان العملاء الراغبين الآن بامتلاكمنزل أحلامهم في المشروع الاستفادة من العروض بمعدلات ربحتنافسية مع فترة سداد مرنة تصل إلى 25 عاماً.»

ويندرج مشروع «دانات اللوزي»، الذي يقع غرب مدينة حمد بالقربمن بحيرة اللوزي، ضمن برنامج «مزايا» للسكن الاجتماعي التابعلوزارة الإسكان. وتبلغ مساحة المشروع الإجمالية 713,106 مترمربع ويتكون من 303 فيلا، بالإضافة إلى مركز تسوق نموذجي.

وتم تصميم المشروع لكي يمنح العوائل البحرينية مكاناً مثالياًللاستقرار، وهو عبارة عن فلل سكنية تتيح فرصة امتلاك سكن ملائمبأسعار مناسبة. ويوفر المشروع بيئة سكنية مريحة في ظل مجتمعسكني هادئ يضم جميع وسائل الراحة اليومية بمافيها الحدائقومناطق المسطحات الخضراء.

وتضم جميع فلل المشروع 4 غرف نوم، أحدها رئيسية مزودة بدورةمياه متصلة، ومجلس وصالة للتجمع العائلي ومطبخين أحدهماداخلي والآخر خارجي، وثلاثة حمامات، بالإضافة إلى غرفة لعاملةالمنزل مزودة بدورة مياه متصلة.

وسيضم المشروع «لولو هايبرماركت» مقابل بحيرة اللوزي وهو متجرمتعدد الاستخدامات بمساحة 2000 متر مربع، إضافة إلى ممشىحول البحيرة وسهولة الوصول المباشر إلى الطريق السريع الجديد»مدينة حمد» والذي يعتبر قيد الإنشاء حالياً.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بيت التمويل الكويتي - البحرين يطلق عرضاً جديداً لمستفيدي برنامج مزايا في «دانات اللوزي»  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق صندوق الثروة السيادية السعودي يتوجه لاقتراض ما يصل إلى 7 مليارات دولار
التالى بتكلفة مليار و250 مليون ليرة… ترخيص مشروع سياحي قرب محمية الضمنة بالسويداء