"تداول" تحذر من أساليب احتيال جديدة لاستثمارات وهمية في الفوركس

الرياض (صدى):

حذرت هيئة السوق المالية اليوم الأحد المواطنين والمقيمين من أساليب احتيال جديدة لشركات وأشخاص غير مرخصين يروجون لإستثمارات وهمية في الفوركس غير المرخص والعملات الإفتراضية وأعمال غير مشروعة في المملكة .

وتنبه " تداول " بعدم إفشاء أي بيانات بنكية لأي جهة سواء بداعي الإستثمار أو غيره دون التأكد من موثوقيتها بالرجوع إلى المواقع الإلكترونية المعتمدة وغيرها من الوسائل المعتمدة .

وأوضحت أن هؤلاء المحتالين يدعون أنهم منسوبي الجهات الحكومية من خلال نماذج استمارات مزيفة ويطلبون تحويل جزء مالي للإستثمار فيه ثم يقطعون التواصل مع الضحايا .

وأكدت أن اللجنة الدائمة للتوعية التحذير رصدت عمليات نصب كثيرة بإعلانات مدفوعة على مواقع التواصل الإجتماعي أو المواقع الإلكترونية ومن يقوم بها يقع تحت طائلة المحاسبة .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، "تداول" تحذر من أساليب احتيال جديدة لاستثمارات وهمية في الفوركس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

التالى بدء إيداع راتب التقاعد ودعم ساند