نتائج "فرست سولار" للطاقة الشمسية خلال الربع الثالث تتجاوز التوقعات

نتائج "فرست سولار" للطاقة الشمسية خلال الربع الثالث تتجاوز التوقعات
نتائج "فرست سولار" للطاقة الشمسية خلال الربع الثالث تتجاوز التوقعات

تيمبي - "القدس" دوت كوم - (د ب أ)- أعلنت شركة صناعة ألواح الطاقة الشمسية الأمريكية فرست سولار ارتفاع أرباحها الصافية إلى 4ر155 مليون دولار بما يعادل 45ر1 دولار للسهم الواحد خلال الربع الثالث من العام الحالي مقابل 62ر30 مليون دولار بما يعادل 29ر0 دولار للسهم خلال الفترة نفسها من العام الماضي. وكان المحللون يتوقون وصول الأرباح إلى 61ر0 دولار للسهم الواحد.

وبلغ صافي مبيعات الشركة الأمريكية خلال الربع الثالث 57ر927 مليون دولار، مقابل 81ر546 مليون دولار خلال الفترة نفسها من العام الماضي. وكان المحلون يتوقعون وصول قيمة المبيعات إلى 13ر693 مليون دولار.

في الوقت نفسه عدلت الشركة توقعاتها لنتائج الربع الأخير من العام الحالي وأعلنت توقعات نتائج العام ككل. كانت الشركة قد سحبت في 7 أيار/مايو الماضي توقعاتها لنتائج العام الحالي ككل في ظل حالة الغموض الناجمة عن جائحة فيروس كورونا.

وتتوقع الشركة أن تتراوح أرباحها خلال الربع الأخير من العام الحالي بين دولار واحد و5ر1 دولار للسهم وصافي المبيعات بين 540 و790 مليون دولار. في حين يتوقع المحللون أن تحقق الشركة أرباحا بقيمة 07ر1 دولار للسهم وإيرادات تبلغ 63ر814 مليون دولار خلال الربع الأخير.

وبالنسبة للعام الحالي ككل تتوقع الشركة أن تتراوح الأرباح بين 65ر3 و15ر4 دولار للسهم والمبيعات الصافية بين 6ر2 و9ر2 مليار دولار، في حين يتوقع المحللون أن تكون الأرباح 86ر2 دولار للسهم والإيرادات 67ر2 مليار دولار.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، نتائج "فرست سولار" للطاقة الشمسية خلال الربع الثالث تتجاوز التوقعات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

التالى بتكلفة مليار و250 مليون ليرة… ترخيص مشروع سياحي قرب محمية الضمنة بالسويداء