فرناندو ألونسو يخوض يومي تجارب لفريق رينو في حلبة البحرين الدولية

فرناندو ألونسو يخوض يومي تجارب لفريق رينو في حلبة البحرين الدولية
فرناندو ألونسو يخوض يومي تجارب لفريق رينو في حلبة البحرين الدولية

تستضيف حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" يومي تجارب لفريق رينو دي بي للفورمولا وان والتي يشارك بها فرناندو ألونسو، حيث انطلقت بالأمس وتتواصل اليوم الخميس على المضمار العالمي.

ويشارك بطل العالم لمرتين فرناندو ألونسو في تجارب فريق رينو بسيارة رينو أر أس 18 والتي كانت سيارة الفريق الرسمية لموسم بطولة العالم للفورمولا وان لعام 2018.

وتمكن فرناندو ألونسو من خوض التجارب لمدة يوم كامل على المضمار الفورمولا وان العالمي، وشارك ألونسو ضمن التجارب وذلك استعدادا للموسم المقبل 2021 وذلك بعودته لفريق رينو الذي سينطلق تحت مسمى ألباين فورمولا وان. كما شارك ألونسو خلال الشهر الماضي في برشلونة في يوم للتصوير بسيارة الفريق أر أس 20 وأنهى 21 لفة في 100 كم في الساعة. وتتواصل التجارب لمدة يوم كامل على المضمار وذلك اليوم الخميس.

وجدير بالذكر أن آخر مشاركة لألونسو ضمن جولات بطولة العالم للفورمولا وان كانت في جولة أبو ظبي لعام 2018، والعام الماضي خاض تجارب الموسمية في حلبة البحرين الدولية مع فريق مكلارين، والتي أقيمت في أبريل لتطوير من جودة إطارات بيريللي.

وتمكن فرناندو ألونسو إلى جانب كونه بطل العالم لمرتين ضمن البطولة العالمية للفورمولا وان من الفوز ثلاث مرات بجائزة البحرين الكبرى وذلك في عام 2005، و2006 وذلك لفريق رينو وعام 2010 ضمن فريق فيراري.

وانطلقت تجارب فريق رينو بعد أربعة أيام أخرى من التجارب التي أقيمت الأسبوع الماضي والتي شهدت تناوب ثلاثي أكاديمية رينو الرياضي المكون من أوسكار بياستري وكريستيان لوندجارد وجوانيو تشو في قيادة سيارة رينو أر أس 18.

استمتع كل من لونجارد وباستري، ليوم واحد من التجارب في سيارة الفريق، بينما اختبر سائق تجارب الفريق جوانيو تشو التجارب لمدة يومان متتاليان. وتظهر التجارب في حلبة البحرين الدولية التزام فريق رينو للفورمولا وان المستمر تجاه الأكاديمية حيث أنها تؤهل سائقيها للحصول على مقعد لسباقات الفورمولا وان في المستقبل.

وجدير بالذكر أن أول سباق دولي سينطلق في "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" من خلال سباق البحرين للتحمل 8 ساعات وذلك من 12 وحتى 14 نوفمبر الجاري، إلى جانب سباق الفورمولا وان لهذا العام الذي سيقام كجولتين متتاليتين وينطلق سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2020 من 27 وحتى 29 نوفمبر الجاري، بينما ينطلق سباق جائزة رولكس الصخير الكبرى للفورمولا وان 2020 في الأسبوع الذي يليه وتحديدا من 4 إلى 6 ديسمبر المقبل.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، فرناندو ألونسو يخوض يومي تجارب لفريق رينو في حلبة البحرين الدولية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه