البنك الأهلي المتحد يطلق منصة التاجر لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على النمو

البنك الأهلي المتحد يطلق منصة التاجر لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على النمو
البنك الأهلي المتحد يطلق منصة التاجر لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على النمو

ستكون منصة التاجر نقطة الانطلاق للشركات الصغيرة والمتوسطة لتحقيق التحول من خلال المشاركة في منصة اجتماعية كبيرة، تبني الخدمات الرقمية، إضافة إلى الحصول على خدمات تمويلية فريدة

قام البنك الأهلي المتحد بإطلاق خدمة فريدة من نوعها تستهدف قطاع الأعمال، وتتمثل في منصة اجتماعية جديدة تقدم خدمات متكاملة للشركات الصغيرة والمتوسطة، ويمكنهم من خلالها الوصول إلى مختلف الأدوات المناسبة لتحقيق المزيد من النمو والتوسع.

وتقدم منصة التاجر ما هو أكثر بكثير من الخدمات المصرفية التقليدية، فهي تعمل على تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة البحرينية من التحول الرقمي، زيادة مبيعاتهم عن طريق إضافة قنوات الدفع الإلكتروني، إضافة إلى تنمية أعمالهم بنجاح من خلال إيجاد الشركاء المناسبين، التحول إلى الخدمات الرقمية، والحصول على التمويل اللازم.

وقد تم تصميم منصة التاجر مع الأخذ في الاعتبار التنوع الكبير في الشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث تتناسب الخدمات مع مجموعة كبيرة من هذه الشركات، بدءاً من المؤسسات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية ووصولاً إلى الشركات العائلية. ومهما كانت المرحلة التي وصلت إليها الشركة في رحلتها نحو النمو، فإن منصة التاجر يمكنها مساعدتها في الوصول إلى المرحلة التالية.

كما أنه من خلال منصة التاجر، يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة الحصول على تشكيلة واسعة من الخدمات بأسعار تفضيلية، وتشمل هذه الخدمات إطلاق المتاجر الرقمية الخاصة بهم، تصميم المواقع الإلكترونية، التجهيزات المكتبية، خدمات المحاسبة، وغيرها الكثير، مما سيساعدهم في بناء أعمالهم بشكل تنافسي ومستدام.

وتتيح المنصة كذلك تحويل عمليات البيع بسهولة كبيرة باتجاه القنوات الإلكترونية، وذلك من خلال إضافة بوابة خاصة للدفع الإلكتروني، إضافة إلى إجراء عملياتهم المصرفية بكل سهولة عبر الإنترنت، وقبول المدفوعات بشكل آمن عبر أجهزة نقاط البيع.

كما يمكنهم تبسيط عملياتهم اليومية باستخدام عدد من الأدوات المالية، مثل الدعم المالي العاجل، الإيداع النقدي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، الحصول على القروض بضمان المستحقات المسجلة على نقاط البيع الخاصة بهم، استلام المدفوعات محلياً ودولياً، إضافة إلى الحصول على بطاقة الائتمان البلاتينية التي ستمنحهم العديد من المكافآت والمزايا.

ولتقديم المزيد من التسهيلات التجارية، فإن منصة التاجر توفر أيضاً بطاقة مخصصة للإيداع، مما يعني عدم الحاجة لزيارة البنك وملء استمارات الإيداع التي تستغرق الكثير من الوقت. ستتيح هذه الخدمة احتساب الإيداعات بشكل فوري، الحماية ضد عمليات السحب غير المصرح بها، وعدم الحاجة للتقيد بأوقات عمل الفروع.

أما الشركات الأكبر حجماً فيمكنها إضافة لما سبق الحصول على تسهيلات خاصة لعمليات الاستيراد والتصدير، دمج المنصة مع نظامهم الداخلي لتخطيط موارد المؤسسات (ERP)، دعم عمليات الخصم المباشر، إضافة إلى دعم المعاملات الجماعية، مثل مدفوعات الموردين، الرواتب، والمستحقات.

وقد صرح السيد سوڤرات سايغال، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة – الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي المتحد، بالقول: "نحن ندرك تماماً التحديات التي تواجه العديد من الشركات الصغيرة في هذه البيئة التي تشهد تغيرات متسارعة، لا سيما فيما يتعلق بالاستفادة من القدرات الرقمية. مع وضع كل هذا بالاعتبار، فقد قمنا بتصميم منصة توفر خدمات مصرفية رائدة، إضافة لكونها نقطة التقاء ستساعد عملاءنا على الحصول على الخبرات والأدوات اللازمة من أجل تحقيق التحول والنمو في أعمالهم."

جدير بالذكر أن المنصة تحظى بالدعم على تطبيق AUB MyB2B، وهو تطبيق البنك الخاص بالشركات والمتوفر على هواتف الآيفون والأندرويد.

وسيكون الهدف الأول والأخير من منصة التاجر هو توفير نقطة التقاء تجمع بين رواد الأعمال لمشاركة الأفكار والخبرات وتكوين الشراكات القوية والناجحة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، البنك الأهلي المتحد يطلق منصة التاجر لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على النمو ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق السلوم: تأجيل فعاليات «برنامج صناع القرار الاقتصادي» 10 أيام حدادا على الأمير خليفة بن سلمان
التالى السيسي يهنئ الحكومة المصرية على ما حققته من مؤشرات اقتصادية إيجابية رغم التداعيات السلبية لأزمة فيروس كورونا