«جارارد» للمجوهرات تصمم النسخة الجديدة لـ كأس «البحرين الدولي للخيل»

كشفت دار جارارد للمجوهرات عن توليها تصميم الكأس الخاص بسباق كأس البحرين الدولي للخيل، والذي سيتُوّج به البطل الفائز خلال منافسات كأس البحرين الدولي المرتقبة يوم الجمعة 20 نوفمبر 2020.

ويعتبر التصميم الجديد لكأس دورة عام 2020 نسخةً مطوّرةً من تصميم الكأس لعام 2019، والذي تولت الدار ابتكارها وتصنيعها أيضاً.

ويحمل غطاء الكأس لؤلؤة فضية في إشارةٍ إلى تاريخ البحرين العريق في صيد اللؤلؤ، إضافةً إلى المقابض المزينة باللمسات المزخرفة، يبرز شعار البحرين مع صفٍ من خيول السباق القوية على تحفة جارارد، وتأتي مدعمةً بقاعدةٍ من خشب الماهوجني والفضة الاسترلينية والتي يبلغ قياسها 45 سم.

وعلى عكس الكأس التي يمكن للفائز الاحتفاظ بها لفترة مؤقتة حتى موعد النسخة التالية من الفعالية، يمكن للفائز بسباق كأس البحرين الدولي الاحتفاظ بهذه الكأس، كما سيحصل الفارس والمدرب الفائزان خلال نسخة عام 2020 على صندوق هدايا من الفضة الاسترلينية، ومزين بالنقش اليدوي لشعار كأس البحرين الدولي من توقيع دار جارارد للمجوهرات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «جارارد» للمجوهرات تصمم النسخة الجديدة لـ كأس «البحرين الدولي للخيل» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق أسعار العملات: الأربعاء
التالى بتكلفة مليار و250 مليون ليرة… ترخيص مشروع سياحي قرب محمية الضمنة بالسويداء