تنويه

تنويه
تنويه

تقدمت صحيفة الوطن اعتذارها الشديد عن أي ارباك سببه الخبر المنشور في العدد رقم 5461 الصادر يوم الاحد الموافق 22 نوفمبر 2020 بعنوان "تقرير: انخفاض أسعار البنزين إلى 120 فلساَ للتر خلال 2021" حيث ان ما تم نشره كان باجتهاد شخصي من الصحفية محررة الخبر بخصوص توقعات عامة عن اسعار المنتجات النفطية من موقع (Trend Economics) دون الرجوع إلى الهيئة الوطنية للنفط والغاز والتأكد من صحة المعلومات قبل تحرير الخبر. وتشدد بذلك الوطن على التزامها بتحري الدقة في جميع الأخبار المنشورة من قبل محرريها والتأكيد عليهم للرجوع إلى المصادر الرسمية قبل نشر اي خبر.

ومن جانبها نفت الهيئة الوطنية للنفط والغاز عن وجود تغيير في أسعار المنتجات النفطية. مؤكدة إن مملكة البحرين تعمل وفق استراتيجية واضحة وبتوجيهات من القيادة الحكيمة في المحافظة على الثروات الطبيعية في المملكة ووضع السياسات العامة لتأمين استمرارية توفير النفط والغاز لتلبية الطلب المتنامي والاحتياجات الحالية والمستقبلية من الموارد"

وبينت أن ما نشر في صحيفة الوطن تضمن معلومات غير صحيحة، مؤكدة أن الخبر لم يصدر من جانبها، حيث تم اخذه من مصادر ومواقع خارجية تقدم توقعات عامة بشأن السوق العالمي. كما تؤكد بان اسعار المنتجات النفطية المعتمدة في مملكة البحرين كالجدول المبين أدناه:

المنتج السعر /الليتر
الجازولين الجيد 140فلساً
الجازولين الممتاز 200 فلساً
الجازولين السوبر 98235 فلساً
الديزل 180 فلساً

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تنويه ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

التالى بتكلفة مليار و250 مليون ليرة… ترخيص مشروع سياحي قرب محمية الضمنة بالسويداء