ميساء الكوهجي مديراً عاماً بـ"المتحدة للتأمين"

ميساء الكوهجي مديراً عاماً بـ"المتحدة للتأمين"
ميساء الكوهجي مديراً عاماً بـ"المتحدة للتأمين"

أعلنت شركة المتحدة للتأمين "UIC"، عن تعيين ميساء الكوهجي في منصب المدير العام للشركة، حيث انضمت الكوهجي إلى الشركة في أبريل 2017. وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في المحاسبة المالية من جامعة البحرين. وكذلك عضو مشارك في معهد التأمين القانوني "ACII" من المملكة المتحدة وتحمل أيضاً دبلوماً في التأمين على الحياة والتأمين الصحي "LOMA" من الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنها الآن تتابع تعليمها في إدارة المخاطر المشتركة "ARM" من الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى أنها حاصلة على العديد من الشهادات المهنية المتخصصة وحضرت العديد من الدورات التدريبية.

ولدى الكوهجي أكثر من 12 عاماً من الخبرة الغنية والمتنوعة في قطاع التأمين وإعادة التأمين، حيث بدأت مسيرة حياتها المهنية في المجموعة العربية للتأمين ARIG، ومن ثم شغلت عدة مناصب عليا في شركة Globemed Bahrain W.L.L، كما شغلت منصب نائب المدير العام في الشركة المتحدة للتأمين قبل تعيينها في منصب المدير العام للشركة.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة سمير الوزان: "إن تعيين الكوهجي يجلب ثروة من الخبرة والمهارات الشبابية لفريق إدارة الشركة وهو أمر يتطلع إليه مجلس الإدارة للارتقاء بسير العمل ومواكبة التكنولوجيا الحديثة والتحديات العصرية. نتمنى لها كل التوفيق والنجاح في منصبها الجديد‪"‬.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ميساء الكوهجي مديراً عاماً بـ"المتحدة للتأمين" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه