ارتفاع سعر سهم السعودية للصناعات المتطورة إلى أعلى مستوى له منذ 14 عاماً

ارتفاع سعر سهم السعودية للصناعات المتطورة إلى أعلى مستوى له منذ 14 عاماً
ارتفاع سعر سهم السعودية للصناعات المتطورة إلى أعلى مستوى له منذ 14 عاماً

الرياض- (د ب أ)- ارتفع سعر سهم شركة السعودية للصناعات المتطورة بنسبة 9.9% خلال تعاملات، اليوم الثلاثاء، ليصل إلى أعلى مستوى له منذ حوالي 14 عاما، في حين أرتفع المؤشر الرئيسي لبورصة الرياض.

وأشارت وكالة بلومبرج للأنباء إلى ارتفاع سعر السهم اليوم إلى 31 ريال ليصل إلى أعلى مستوى له منذ أن سجل 28.20 ريال يوم 23 أيار/مايو 2007.

وكان السهم هو الأفضل أداء اليوم بين الأسهم المناظرة، في الوقت الذي ارتفع فيه مؤشر تداول الرئيسي للأسهم السعودية بنسبة 0.4%، في حين تراجع مؤشر إم.إس.سي.آي أيه.سي للأسواق الصاعدة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا الأوسع نطاقا بنسبة 0.5%.

وبلغ إجمالي حجم التداول على سهم الشركة اليوم 412115 سهما بما يعادل نحو ثلاثة أمثال متوسط حجم التداول اليومي خلال العشرين يوما الماضية والبالغ 140003 أسهما.

وكان سهم الشركة قد ارتفع بنسبة 130% من قيمته خلال الـ 52 أسبوعا الماضية، مقابل ارتفاع مؤشر بلومبرج للأسهم المناظرة بنسبة 43% وارتفاع مؤشر تداول بنسبة 25% خلال الفترة نفسها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ارتفاع سعر سهم السعودية للصناعات المتطورة إلى أعلى مستوى له منذ 14 عاماً ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس