هوميز تطلق «معرض البحرين لايف ستايل والأجهزة المنزلية»


وسط ترقب جماهيرها الواسعة، أطلقت اليوم منصة هوميز «معرض البحرين لايف ستايل والأجهزة المنزلية» وهو الحدث الأول من نوعه في مملكة البحرين والذي يتخصص في منتجات الحياة العصرية «لايف ستايل» والأجهزة المنزلية، والذي يتم تنظيمه رقميا حاليا بسبب جائحة كورونا.

وبهذه المناسبة قال السيد فاضل البني رئيس مجلس إدارة شركة هوميز « إن هذا المعرض ما هو إلا ترجمة لرؤيتنا في هوميز لدعم رواد الأعمال البحرينيين ونشر ثقافة التسوق الإلكتروني».

وأضاف البني « ومنذ اليوم الأول حرصت منصة هوميز على مواكبة التطورات وتلبية احتياجات السوق البحريني، فمنصتنا حلقة وصل بين التاجر المحلي والمستهلكين، فمن خلال هوميز استطاع التاجر البحريني خوض المنافسة مع الأسواق المحلية بطرق مبتكرة ومواكبة ورقمية».

وبهذا الصدد، وجه البني الشكر لوزارة الصناعة والتجارة والسياحة لدورها في دعم رواد الأعمال البحرينيين.

ونوه البني على أهمية المعرض لدعم الاقتصاد البحريني «وتكمن أهمية هذا المعرض ومعارض هوميز الرقمية السابقة في إنعاش ودعم السوق البحريني خصوصًا في ظل العقبات الاقتصادية المترتبة على جائحة فيروس كورونا، وما لها من أثر لرقمنة السوق والرقي بمستواه لمستويات عالمية».

ويستمر المعرض الذي تنظمه هوميز، المنصة الأكبر للتسوق الإلكتروني في البحرين، بترخيص من وزراة الصناعة والتجارة والسياحة على مدى ثلاثة أيام، من 1 إلى 3 مارس، مليئة بالعروض والخصومات الحصرية ومفاجآت التسوق الكبرى.

يشارك في المعرض الرقمي قرابة مائة متجر محلي تتضمن كبرى الشركات من مزودي الأجهزة الإلكترونية في البحرين والمسجلين على منصة هوميز .

ويشمل أجهزة الحياة العصرية والأجهزة المنزلية من فئات متنوعة كالأجهزة الذكية وأجهزة المطبخ وإلكترونيات المنزل والأجهزة الرياضية وأجهزة العناية الشخصية وغيرها.

يمنح المعرض فرصة التسوق الالكتروني لأفضل العروض والتعرف على الأجهزة والمنتجات والحلول الرقمية التي تلبي احتياجات الحياة العصرية التي نعيشها وتسهل التأقلم مع المتغيرات السريعة التي نشهدها.

يهتم المعرض بتلبية احتياجات واهتمامات شرائح مختلفة وواسعة من المجتمع حيث يمكن للشباب وربات البيوت والمهتمين بالصحة والجمال والمقبلين على تجهيز أو تجديد أجهزة المنزل.

وكمنصة تسوق إلكتروني حرصت هوميز على تقديم مثل هذه المعارض الرقمية النوعية والتي تلاقي اقبالا كبيرة من الجمهور وتهافت على العروض الاستثنائية والحصرية خصوصا بعد تجربة المعرض الرقمي الأول ومعرض جمعة الخير التي أقامتهما منصة هوميز في العام المنصرم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، هوميز تطلق «معرض البحرين لايف ستايل والأجهزة المنزلية» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام