وزير الصناعة والتجارة والسياحة يستقبل الباحثة شيماء عبد الله  

استقبل وزير الصناعة والتجارة والسياحة سعادة السيد زايد بن راشد الزياني بمكتبه هذا اليوم الباحثة شيماء عبد الله ، كأول باحثة بحرينية على المستوى الوطن العربي تستعرض في رسالة الماجستير « التنظيم القانوني للسجلات الافتراضية “ ضمن أطروحتها في جامعة العلوم التطبيقية بمملكة البحرين ، حيث تمت مناقشة القضايا والمستجدات خاصة بعد نجاح الكبير الذي حققه التحول السريع في القطاع التجاري في الأعوام السابقة ، ولابد بأن يحول هذا التنظيم لرؤية قانونية اقتصادية في هذا المجال في مملكة البحرين .

وخلال اللقاء أكد سعادة الوزير زايد الزياني إن وزارة الصناعة والتجارة والسياحة تفخر بعطاءات الطاقات الشبابية البحرينية والتي تمثل مملكة البحرين عربيا وعالميا وتعتبرهم شريكاً رئيسياً في نهضة الاقتصاد الوطني ونموه، وتعمل بكافة السبل وبمشاركة الجهات المعنية على تقديم المزيد من التسهيلات لضمان تطبيق أفكار الشباب البحريني سواء على أرض مملكة البحرين او الوصول الى العالمية، الأمر الذي سيصب في نهاية المطاف في صالح الاقتصاد الوطني بصورة عامة.

وفي هذا الصدد أعربت الباحثة شيماء عبدالله ضمن أطروحتها بأن تحذو مملكة البحرين حذو الإمارات في تنظيم تمويل هذا النوع من المشاريع الرخص التجارية الافتراضية، بالإضافة إلى أهمية تشريع ينظم السجل التجاري الافتراضي في الدول محل المقارنة، متمنيا وزير الصناعة والتجارة والسياحة للباحثة شيماء عبدالله التقدم والنجاح لخدمة هذا الوطن المعطاء.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وزير الصناعة والتجارة والسياحة يستقبل الباحثة شيماء عبد الله   ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام