«البحرين الوطني» يختتم «نقصتنا» بالإعلان عن الفائزين بالجوائر الربع سنوية في سحب «ادخار الوطني»

«البحرين الوطني» يختتم «نقصتنا» بالإعلان عن الفائزين بالجوائر الربع سنوية في سحب «ادخار الوطني»
«البحرين الوطني» يختتم «نقصتنا» بالإعلان عن الفائزين بالجوائر الربع سنوية في سحب «ادخار الوطني»

اختتم بنك البحرين الوطني الحلقة الأخيرة من برنامجه الرمضاني «نقصتنا» بطريقة مميزة، حيث تم الإعلان عن أسماء الفائزين بالجوائز الربع سنوية المقدمة من برنامج «ادخار الوطني» لشهر أبريل من خلال البرنامج.

وقد حرص الفريق المعني على التواصل مع الفائزين الثلاثة: لميس جواد حبيب وعلي أحمد الحمري وحسين سيد علي سلمان، وإبلاغهم بأن تم اختيارهم عشوائيًا من ضمن مجموعة من العملاء المخلصين للبنك، من أجل الحضور إلى موقع البرنامج لإجراء لقاء معهم خلال البث المباشر على منصة الإنستغرام. كما تم منحهم هدية رمزية وهي عبارة عن «نقصة» مقدمة من البرنامج.

وفي نهاية الحلقة، قام مقدمو البرنامج رئيس المنتجات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني أحمد المسقطي، وأخصائي منتجات الودائع المصرفية لدى البنكمريم الزيرة، بمفاجأة المشاركين الثلاثة خلال البث المباشر على منصة الإنستغرام والإعلان عن فوزهم بجوائز برنامج «ادخار الوطني» الربع سنوية.

وبلغ مجموع الجوائز المقدمة ربع مليون دولار أمريكي، حيث حصل كل من لميس جواد حبيب على الجائزة الأولى وقدرها 100,000 دولار أمريكي، وعلي أحمد الحمري على الجائزة الثانية التي بلغت قيمتها 100,000 دولار أمريكي، فيما حصل حسين سيد علي سلمان على الجائزة الثالثة والتي بلغت قيمتها 50,000 دولار أمريكي.

هذا وقد تم استضافة الحلقة الأخيرة من البرنامج في مبنى مطار البحرين الدولي الجديد والذي اُفتُتِحَ مؤخرًا لترسيخ مكانة المملكة كمركز إقليمي للطيران ووجهة سياحية رئيسية في المنطقة، وشهد تدشين فرع بنك البحرين الوطني الذي يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. ويضم الفرع الجديد جهاز صراف آلي معتمد لجميع أنواع العملات، وذلك لتلبية احتياجات ومتطلبات المسافرين.

وتعليقًا على هذه المبادرة، صرح أحمد المسقطي رئيس المنتجات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني:» نحرص دائمًا على مكافأة عملائنا المخلصين وتقديم المفاجآت التي من شأنها أن تضفي روح السعادة لأجواء العيد؛ ولطالما اعتمد بنك البحرين الوطني منهج مركزية العميل ووضع رضا العملاء في قمة أولوياته. ولذا نحن نفخر بقدرتنا واستطاعتنا على خلق أجواء تسودها الرضا والسعادة عبر مبادراتنا وخدماتنا المتنوعة، ونحن ملتزمون دومًا بالوعد الذي قطعناه لنكون أقرب لجميع العملاء».

ومن جانب آخر، صرحت مريم الزيرة أخصائي منتجات الودائع المصرفية لدى البنك:» نحن في بنك البحرين الوطني نؤمن بأهمية الادخار في حياة جميع العملاء، ولذا تم طرح حساب الوطني للتوفير الذي يقدم أرباح سنوية، ومرونة في الايداع والسحب الغير محدود والتحويلات الميّسرة، وكل ذلك دون اشتراط الحصول على شهادة توفير. كما باستطاعة العملاء الكرام فتح حسابهم في برنامج «ادخار الوطني» بسهولة من خلال تحميل تطبيق الخدمات المصرفية الرقمية للهواتف الذكية والاستمتاع بفرصة الفوز بجوائز قيمة على مدار العام.»

وبهذه المناسبة يتقدم بنك البحرين الوطني بالشكر الجزيل لمطار البحرين الدولي لإستضافتهم هذه الحلقة المميزة والشكر موصول لجميع العاملين به ، وذلك نظير جهودهم في تسهيل وتلبية متطلبات البرنامج اللوجستية، ولمساهمتهم في خلق تجربة رائعة لا تُنسى لكل من الفائزين والعملاء وكافة المشاهدين.»

وتعد معايير التأهل لفرصة الفوز بجوائز «ادخار الوطني» سلسة وميسرة، حيث يستطيع العملاء التأهل عبر إيداعهم الحد الأدنى في حساب التوفير والذي يبلغ 50 دينارًا بحرينيًا فقط، وزيادة فرصهم للفوز كلما زاد مبلغ الادّخار. ويقدم البرنامج هذا العام جائزة نقدية تبلغ قيمتها 25,000 دولارًا أمريكيًا لـ 32 فائزًا، وجائزة نقدية بقيمة 50,000 دولار أمريكي مدفوعة كراتب شهري على مدى 12 شهر لـ 11 فائزًا، بالإضافة إلى جائز نقدية بمبلغ 100,000 دولار أمريكي لأربعة فائزين، وجائزة بمبلغ 500,000 دولار أمريكي لفائز واحد، بالإضافة إلى فائزان لجائزة «الحلم» والتي سيتم السحب عنها نهاية هذا العام وتبلغ قيمتها مليون دولار أمريكي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «البحرين الوطني» يختتم «نقصتنا» بالإعلان عن الفائزين بالجوائر الربع سنوية في سحب «ادخار الوطني» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام