«الأهلي المتحد - الكويت» يصدر أوراق مالية ضمن الشريحة الأولى الإضافية لرأس المال بـ600 مليون دولار

أكد البنك الاهلي المتحد (البنك) بأن البنك الأهلي المتحد (المتحد) وهو بنك كويتي تابع له، قد أتم إصدار اوراق مالية ضمن الشريحة الاولى الاضافية لرأس المال بقيمة 600 مليون دولار، وبعائد سنوي للمستثمرين بلغ 3.875%.

وأكد البنك في بيان له انه قد تمت تغطية هذا الاصدار عدة مرات من قبل شريحة واسعة من المستثمرين في اسيا والشرق الاوسط واوروبا مما سمح بزياد حجمه من 400 مليون دولار عند عقد الاصدار وبنخفيض كلفة عائده النهائي.

وجاء في البيان» ان حصيلة هذا الاصدار سوف تستخدم لدعم النمو الاساسي المتحد ولاستدعاء وسداد الاوراق المالية القائمة ضمن الشريحة الاولى الاضافية لرأس المال التي تبلغ قيمتها 200 مليون دولار امريكي تم اصدارها في 2016».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «الأهلي المتحد - الكويت» يصدر أوراق مالية ضمن الشريحة الأولى الإضافية لرأس المال بـ600 مليون دولار ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام