تهدف الى تقديم حلول تمويلية للزبائن.. مصرف السلام يوقع اتفاقية مع شركة «مشاريع إيرا»


وقع مصرف السلام اتفاقية مع شركة «مشاريع إيرا» العقارية لتوفير عروض خاصة على التمويل العقاري في مشروع إيرا هومز الكائن في مدينة ديار المحرق.

تهدف الاتفاقية إلى تقديم حلول تمويلية مُميزة للزبائن الراغبين في امتلاك منزل بمشروع إيرا هومز في ديار المحرق، حيث يخصص مصرف السلام معدلات ربح تنافسية وإجراءات مرنة للحصول على التمويل. ويمكن لجميع الزبائن التقديم على التمويل العقاري من مصرف السلام لامتلاك منزلهم في مشروع إيرا هومز، بمن فيهم مستفيدي برنامج مزايا وغيرهم من المواطنين البحرينيين والخليجيين والمقيمين الأجانب.

وبهذه المناسبة، صرح نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية في مصرف السلام أنور مراد قائلًا:» يسعدنا التعاون مع شركة «مشاريع إيرا» العقارية لتوفير خدماتنا التمويلية الرائدة لمشروع إيرا هومز في ديار المحرق، حيث سيساعد هذا المشروع المتميز على تمكين امتلاك المواطنين والمقيمين الكرام لمنازلهم على حد سواء. ومن هذا المنطلق، نتطلع من خلال شراكتنا مع أحد المطورين العقاريين المرموقين في مملكة البحرين لدعم زبائننا وتسهيل عملية امتلاك منازلهم بأسعار وعروض تمويلية مناسبة لهم».

وأضاف: «تأتي شراكتنا الجديدة مع «مشاريع إيرا» العقارية كجزء من جهودنا المتتالية لمنح زبائننا الذين يتطلعون لامتلاك منزلهم الخاص، فرصة الاختيار من بين مجموعة واسعة من الحلول السكنية والمعززة بخيارات تمويل متنوعة. ويستمر التزامنا في تلبية تطلعات ورغبات زبائن مصرف السلام، ونسعى دائمًا لخدمتهم على أكمل وجه».

وبدوره، الرئيس التنفيذي لشركة مشاريع إيرا العقارية عبد الحسين خضر:» يسرنا التعاون مع مصرف السلام لدعم المواطنين الكرام لامتلاك منازلهم في أحدث مشاريعنا السكنية الرائدة والمتمثلة بمشروع إيرا هومز. ونسعى عبر هذه الشراكة لضمان استفادة الزبائن من حلول تمويلية مرنة تقربهم أكثر من تحقيق أحلامهم لامتلاك مسكنهم الخاص، حيث أن مشروع إيرا هومز مكتمل البنية التحتية وعلى موعد قريب من تسليم فلل المرحلة الأولى للمشترين خلال الشهر الجاري. ولذا، نتشرف بدعوة جميع المهتمين للتواصل معنا للحجز أو الاطلاع على نماذج فلل العرض».

يتألف مشروع إيرا هومز من 113 فيلا سكنية مكوّنة من طابقين وبمساحات تبدأ من 200 متر مربع ومساحة بناء تبلغ حوالي 330 متر مربع، وتبدأ أسعار البيع من 114 ألف دينار بحريني. ويحظى مشروع إيرا هومز ببنية تحتية جاهزة بالكامل، وتستعد شركة مشاريع إيرا العقارية لتسليم فلل المرحلة الأولى للمُلّاك في يونيو من العام الجاري.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تهدف الى تقديم حلول تمويلية للزبائن.. مصرف السلام يوقع اتفاقية مع شركة «مشاريع إيرا» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام