انطلاق أول حملة خاصة بالجوانب البيئية والاجتماعية والحوكمة في البا

أطلقت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، أكبر مصهر للألمنيوم في العالم باستثناء الصين، اليوم الأحد الموافق 13 يونيو 2021 أول حملة من نوعها بعنوان «تحقيق التوازن»، والتي تركز الشركة من خلالها على الجوانب البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG) . ومن خلال هذه الحملة، تنضم البا لنظرائها من المصاهر الأخرى في منطقة مجلس التعاون الخليجي في أسبوع يقام تحت مظلة المجلس الخليجي للألمنيوم لتناول هذه الجوانب الهامة.

وسوف تستمر فعاليات حملة «تحقيق التوازن» على المنصة الافتراضية حتى تاريخ 17 يونيو 2021 بهدف التركيز على مبادرات الاستدامة للشركة والتي تتماشى والرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين 2030.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة البا علي البقالي قائلاً:» لا شك أن التحديات العالمية التي فرضتها الظروف الراهنة، مثل التغير المناخي والحفاظ على البيئة واستخدام الطاقة النظيفة ومكافحة جائحة كوفيد-19، كلها عوامل شجعت الجميع على إعادة النظر لإستعادة التوازن في الجهود المتعلقة بالجوانب البيئية والاجتماعية والحوكمة. ونحن في البا نسعى لأن نكون التغيير الإيجابي - في هذه الجوانب(ESG) - والذي نطمح لرؤيته في العالم، وبصفتنا إحدى الشركات الرائدة في مملكة البحرين، فإن الطريق الوحيد أمامنا لتحقيق الإنتاج المسؤول للألمنيوم هو من خلال تحقيق التوازن بين أنشطتنا التجارية ومبادراتنا في الاستدامة».

انطلقت فعاليات هذه الحملة بكلمة افتتاحية قدمها الرئيس التنفيذي علي البقالي على المنصة الافتراضية يوم الأحد الموافق 13 يونيو 2021. وستشمل الحملة عروضًا توضيحية يقدمها أعضاء الهيئة الإدارية بالشركة على المنصة الافتراضية خلال الأسبوع، يتناولون من خلالها مواضيع متعددة مثل خفض الغازات الدفيئة، وخلق تأثير اجتماعي مستدام، والتوريد المسؤول، وغيرها من المواضيع. كما ستتضمن الحملة مناظرة حية حول «التغير المناخي» بين فريقين من موظفي الشركة وذلك في آخر يوم من فعالياتها. علاوة على ذلك، سيقوم المسؤولون بالشركة بالمشاركة في العديد من الأنشطة والفعاليات الأخرى التي ستقام بالتعاون مع المجلس الخليجي للألمنيوم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، انطلاق أول حملة خاصة بالجوانب البيئية والاجتماعية والحوكمة في البا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام