«بنفت» ترعى قاعة دراسية في المبنى الجديد لمعهد BIBF في خليج البحرين

انضمت شركة «بنفت»، الشركة الرائدة في المملكة في مجال التكنولوجيا المالية وخدمات المعاملات المالية الإلكترونية، إلى مشروع رعاية الشركات في المبنى الجديد لمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) الواقع في خليج البحرين.

وفي هذا الصدد، تتضمن الاتفاقية قاعة دراسية تحمل اسم شركة «بنفت»، في المبنى الجديد لمعهد BIBF ، حيث الافتتاح المتوقع في وقت لاحق من هذا العام لخدمة الاحتياجات التدريبية للقطاع المالي في مملكة البحرين وخارجها. . ستعمل هذه الشراكة على زيادة الوعي بالعلامة التجارية وتعزيز مكانة بنفت كواحدة من الشركات الرائدة في خدمات التكنولوجيا المالية في المملكة.

وتعقيبا على الاتفاقية؛ أكد الرئيس التنفيذي لشركة «بنفت» عبد الواحد الجناحي:» يسعدنا أن ندعم معهد BIBF لهذا الصرح التعليمي المميز، نظرًا لالتزامه بخدمة قطاع الخدمات المالية من خلال تدريب وتطوير القوى العاملة في المملكة.»

وأضاف: «تأتي هذه الرعاية تماشياً مع مبادرات المسؤولية المجتمعية، وخاصة تجاه دعم المؤسسات التعليمية في مملكة البحرين».

من جانبه، صرح مدير عام معهد BIBF ، الدكتور أحمد الشيخ: «يشرفنا أن نحظى بدعم شركة «بنفت» - المزود الرائد لخدمات التكنولوجيا المالية في البحرين – التي تساهم في دعم البنية التحتية لهذا الصرح التعليمي في خليج البحرين، وهو ما يمثل مرحلة مفصلية مهمة وذلك لتطوير قطاع الخدمات المالية في البحرين، وقطاع التعليم والاقتصاد الوطني». وأضاف: «ويأتي هذا المشروع ضمن خطة توسعة معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية لتلبية الطلب المتزايد وتحسين تجربة التعلم، والمساهمة في رفد البنية التحتية للتدريب في المملكة.»

والجدير بالذكر أن مشروع بناء المقر الجديد لمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية قد تم الشروع فيه في بداية العام الماضي بميزانية قدرها 12 مليون دينار وتبلغ مساحته الإجمالية 25 ألف متر مربع بواجهة بحرية متميزة، وذلك بهدف استيعاب عدد أكبر من الطلبة مستقبلاً، وتشمل المخططات تزويد الصرح بأحدث التقنيات في مجال التعليم والتي ستضمن العمل بأعلى مستويات الكفاءة والابتكار وتقديم أفضل الخدمات للمتدربين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «بنفت» ترعى قاعة دراسية في المبنى الجديد لمعهد BIBF في خليج البحرين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام