إنفيتا تعتمد القياسات الحيويَّة الصَّوتيَّة لكايزن سكيور فويس لحماية العملاء ضدَّ احتيال الشَّخصيَّات

إنفيتا تعتمد القياسات الحيويَّة الصَّوتيَّة لكايزن سكيور فويس لحماية العملاء ضدَّ احتيال الشَّخصيَّات
إنفيتا تعتمد القياسات الحيويَّة الصَّوتيَّة لكايزن سكيور فويس لحماية العملاء ضدَّ احتيال الشَّخصيَّات

اتَّخذت شركة إنفيتا (مغلق) الحاصلة على شهادتي (ISO) و(PCI-DSS)، والرَّائدة في مجال الإسناد الخارجيِّ والتَّحوُّل الرَّقميِّ خطوةً كبيرةً عبر إدراج حلول القياسات الحيويَّة الصَّوتيَّة في مراكز الاتِّصال، كما قامت إنفيتا بدمج حلول المقاييس الحيويَّة الصَّوتيَّة في مركز الاتِّصال الخاصِّ بها.

تشير الشَّركات إلى أنَّ غارتنر (Gartner) تتوقَّع أنَّ 20% من هجمات الاستحواذ النَّاجحة على الحسابات سوف تستخدم تقنياتٍ معقَّدةٍ لسرقة الهويَّة والاحتيال. توفِّر حلول القياسات الحيويَّة الصَّوتيَّة لكايزن سكيور (KSV) حمايةً ضدَّ هذه التَّهديدات في غضون عامين فقط، لتمنح العملاء أعلى مستوى حمايةٍ ضدَّ التَّهديدات المستجدَّة، مع تقديم تجربة عملاء متقدمَّةٍ، حسب بيان الشَّركة.

تتوقَّع الأسواق أن يصل سوق التَّحقُّق من الهويَّة إلى 15.8 مليار دولارٍ عالميًّا بحلول عام 2025.

وصرَّحت إنفيتا أنَّ بإمكانها تبسيط وتأمين دورة حياة المعاملات بالكامل للشَّركات والمستهلكين، من خلال تطبيق حلٍّ واحدٍ للتَّحقُّق من الهويَّة، عبر إدماج تقنيات القياسات الحيويَّة.

«يتعامل المستهلكون اليوم في عالمٍ رقميٍّ في المقام الأوَّل، ويتوقَّعون أن تقوم التِّكنولوجيا بمهمَّة حمايتهم من التَّهديدات المتزايدة، فالتَّحقُّق من الهويَّة أضحى أكثر أهميَّةً من أيِّ وقتٍ مضى» حسب تصريح الرَّئيس التَّنفيذيِّ لإنفيتا راهول باهالا. «تتيح التَّطوُّرات المطَّردة في مجال الذَّكاء الاصطناعيِّ أشكالًا جديدةً من الاحتيال، ممَّا يعني أنَّ التقنيات الجديدة الَّتي تمَّ تطويرها مثل تقنيات (KSV) هي عاملٌ مهمٌّ في هذه المعركة.

وقد تمَّ الإشادة بدور (KSV) في اكتشاف الأنشطة السَّلبيَّة، والمتناسقة مع «أداة التَّعرُّف على الأرقام القائمة على الذَّكاء الاصطناعيِّ»، والَّتي تقضي على الإجراءات الَّتي يمكن للمحتالين تقليدها باستخدام التِّقنيات المزيَّفة والعميقة، حيث اعتبرت الأداة تقنيةً مهمَّةً في مكافحة الاحتيال.

«يرغب المستهلكون في الحصول على تجربةٍ سهلةٍ وسلسةٍ، ونحن فخورون بضمِّ جهودنا مع إنفيتا لتوسيع نطاق تقنيات القياسات الحيويَّة الصَّوتيَّة الرَّائدة في المجال» حسب تصريح الرَّئيس التَّنفيذيِّ لشركة (KSV) أشوك كريش. «تعمل هذه الخطوة في تسريع رؤيتنا بأن نكون مركز التَّميُّز في محاربة الاحتيال، بشكلٍ أكثر سلالةً ودون إزعاجٍ للعملاء».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، إنفيتا تعتمد القياسات الحيويَّة الصَّوتيَّة لكايزن سكيور فويس لحماية العملاء ضدَّ احتيال الشَّخصيَّات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام