«بريق الرتاج» تنتهي من تسليم جميع وحدات المرحلة الأولى من مشروع «وادي الرفاع»

أكدت شركة بريق الرتاج للخدمات العقارية الانتهاء من تسليم جميع وحدات المرحلة الأولى من مشروع «وادي الرفاع» السكني والتي تبلغ 29 فيلا سكنية متميزة لاصحابها من المواطنيين مع أخذ جميع التدابير الوقائية الموصى بها من قبل الفريق الوطني للتصدي لفيروس كورونا (COVID-19). وذلك بعد توصيل جميع الخدمات الاساسية والبنية التحتية. وتشمل اعمال البنية التحتية على اعمال رصف الطرق واعمال مد شبكة المياة والكهرباء واعمدة الانارة و غيرها.

وستساهم فلل المشروع بمراحله في تمكين العديد من الأسر البحرينية في تملك مساكن مريحة في بيئة محيطة آمنة ومستدامة. ومن المتوقع أن تطرح الشركة المرحلة الثانية من المشروع للبيع والتي ستتكون من 97 فيلا سكنية متصلة وشبة متصلة في العام القادم 2022 على ان يتم الانتهاء من جميع الأعمال الإنشائية وتوصيل الخدمات الاساسية لتصبح وحداته جاهزة للتسليم خلال 12 شهراً .

وصرح الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في الشركة مأمون محمد:» إن الانتهاء من تسليم وحدات المرحلة الآولى يشير إلى حرص وإلتزام الشركة بتنفيذ المشاريع في فترة زمنية محددة بحسب الجدول الزمني الموضوع لكل مشروع».

وأضاف:» إن هذه المشاريع موجهة في الأساس لبرنامج تمويل السكن الاجتماعي «مزايا» الذي تم الاتفاق عليه مع كل من وزارة الإسكان وبنك الإسكان في مملكة البحرين. ونحن ندرك تماماً ما يعنيه حصول المواطنين المستحقين للتمويل على وحداتهم السكنية في الوقت المناسب، لما لذلك من أثر عظيم على استقرار الأسرة البحرينية بحصولها على المسكن المناسب واللائق».

وقال مأمون:» أن الشركة قد أطلقت مؤخراً عمليات البيع لمخطط قسائم وادي الرفاع السكنية الذي يقع محاذي لمشروع الفلل التي تم تسليمها مؤخراً لتكون خياراً للمواطنيين الذي يرغبون ببناء وحداتهم السكنية بمواصفات تتطلبها احتياجات عائلاتهم الكريمة. ويوفر المخطط 61 قسيمة سكنية ذات التصنيف (RA) بمساحات تبدأ من 300 متر مربع الى 1,434 متر مربع بسعر قدم مربع يبدأ من 27 دينار بحريني فقط».

والجدير بالذكر، أن المرحلة الأولى والتي تم تسليم جميع وحداتها في شهر يونيو الماضي، تشتمل على 29 فيلا متصلة تقام كل منها على أرض تتراوح مساحتها بين 180 و233 متر مربع، وأما مساحة البناء لكل فيلا تصل إلي 235 متراً مربعاً تقريباَ، وتشتمل كل وحده سكنية على ثلاث غرف نوم رئيسية ومجلس كبير بالاضافة الي قاعة العائلة وقاعة طعام ومطبخ خارجي وغرفة للخادمة مرفق بها حمام وغرفة للغسيل وموقف لسيارتين، كلها صممت بعناية تامة من قبل الشركة لتكون ملائمة لاحتياجات الاسر البحرينية الحديثة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «بريق الرتاج» تنتهي من تسليم جميع وحدات المرحلة الأولى من مشروع «وادي الرفاع» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام