بوينج تتوقع فرص بقيمة 9 تريليونات دولار في سوق الطيران بقطاع الطيران التجاري والدفاع والخدمات خلال العقد المقبل

أصدرت بوينج اليوم توقعاتها السنوية لسوق الطيران بقطاع الطيران التجاري والدفاع والفضاء، والتي تشير إلى علامات تعافي القطاع في أعقاب جائحة كوفيد-19. وتشير توقعات شركة بوينج للسوق نمو السوق على المدى الطويل إلى أن الطائرات التجارية والخدمات تظهر علامات التعافي، في حين مازالت أسواق الدفاع والفضاء والخدمات الحكومية العالمية تحافظ على استقرارها.

وتتنبأ توقعات السوق لشركة بوينج أن تبلغ قيمة السوق 9 تريليون دولار على مدار العقد القادم لمنتجات وخدمات الطيران التي توفرها الشركة. وارتفعت التوقعات من 8.5 تريليون دولار في العام الماضي و8.7 تريليون دولار في عام 2019 قبل انتشار الالجائحةوباء، مما يعكس التقدم المستمر في تعافي السوق.

قال مارك آلن، الرئيس التنفيذي للاستراتيجية لدى شركة بوينج: «نحافظ على ثقتنا اليوم بنمو قطاع الطيران بفضل تعافي قطاعنا واستمراره في التكيف لتلبية الاحتياجات العالمية الجديدة. ونحن نشجع عملية توفير القاحات بسرعة أكبر مما يمنح المسافرين الثقة الكبيرة في السفر بالطائرات».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بوينج تتوقع فرص بقيمة 9 تريليونات دولار في سوق الطيران بقطاع الطيران التجاري والدفاع والخدمات خلال العقد المقبل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام