وزير الصناعة يستعرض مع القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة العلاقات الثنائية

استقبل سعادة السيد زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة السيدة مارغريت ناردي القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة الأمريكية المعتمدة لدى مملكة البحرين بمكتبه صباح اليوم ، وذلك بحضور وكيل وزارة الصناعة والتجارة والسياحة الأستاذة إيمان أحمد الدوسري وعدد من المسؤولين من كلا الجانبين.

وخلال اللقاء جرى استعراض العلاقات الثنائية المتميزة التي تربط بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية والتي تعكس الأهمية الكبيرة التي تمثلها هذه العلاقات للبلدين الصديقين، كما تم استعراض عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية الصديقة.

وفي السياق ذاته، أعرب الوزير زايد الزياني عن ترحيب مملكة البحرين وإشادتها بكافة الخطوات التي تتخذها حكومتا البلدين الصديقين والهادفة إلى تعزيز علاقاتهما المشتركة، مشيرا إلى إن حكومة البحرين الموقرة تسعى دائماً لتعزيز علاقاتها الاقتصادية مع كافة دول العالم وبالأخص تلك التي تربطها بها اتفاقيات ومعاهدات ثنائية تسهم بشكل أو بآخر في تطوير علاقاتهما بما يصب في نهاية المطاف في صالح شعبي البلدين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وزير الصناعة يستعرض مع القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة العلاقات الثنائية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام