«مصرف السلام» يُطلق مبادرته للمسؤولية الاجتماعية «أيدي السلام»

«مصرف السلام» يُطلق مبادرته للمسؤولية الاجتماعية «أيدي السلام»
«مصرف السلام» يُطلق مبادرته للمسؤولية الاجتماعية «أيدي السلام»

أعلن مصرف السلام عن تدشينه لمبادرة «أيدي السلام» الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية وتعاونه مع الفنان التشكيلي البحريني عباس الموسوي لتنفيذ لوحة فنيةتعكس رؤية المصرف الجديدة وذلك بمشاركة موظفي المصرف وزبائنه وعامة أفراد المجتمع. مقابل كل مشاركة، سيتبرع المصرف بمبلغ دينار بحريني واحد للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية.

ستقام الفعاليات في مجمع الأفنيوز من تاريخ 15 إلى 18 سبتمبر 2021، ثم في مجمع سيتي سنتر البحرين من تاريخ 23 إلى 25 سبتمبر الجاري، لتنتهي في مجمع السيف من تاريخ 30 سبتمبر وحتى 2 أكتوبر. وسيقوم الفنان عباس الموسوي بجمع جميع اللوحات في لوحة فنية واحدة، وذلك احتفاءً بالرؤية المؤسسية الجديدة للمصرف.

وبهذه المناسبة، قال السيد محمود قناطي رئيس التسويق والاتصالات في مصرف السلام: « تماشيًا مع التزامنا بالارتقاء بالمجتمع من الناحية الاجتماعية والمالية، ومن منطلق إيماننا الراسخ بأهمية العطاء، يسرنا الإعلان عن إطلاق مبادرة «أيدي السلام» المستوحاة من دفء وكرم المجتمع البحريني وذلك من خلال التعاون مع الفنان التشكيلي عباس الموسوي لتصميم لوحة فنية تعكس رؤيتنا المؤسسية الجديدة، والتي تهدف لترك بصمة إيجابية في المجتمع».

الجدير بالذكر بأن رؤية المصرف الجديدة تتضمن مبادئ توجيهية تهدف لتحقيق الوعد المؤسسي «تجربة مميزة لعلاقة دائمة»، حيث تعتبر المسؤولية الاجتماعية جزءاً اساسياً من هذه المبادئ.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «مصرف السلام» يُطلق مبادرته للمسؤولية الاجتماعية «أيدي السلام» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام