فورتنايت ستتواجد مع انطلاق PS5 و Xbox Series X

فورتنايت ستتواجد مع انطلاق PS5 و Xbox Series X
فورتنايت ستتواجد مع انطلاق PS5 و Xbox Series X

ايبيك جيمز قالت أن لعبتها الشهيرة فورتنايت باتل رويال ستتواجد على ال Xbox Series X التابعة لشركة Microsoft وعلى Playstation 5 أيضاً التابعة لشركة Sony التي  سيتم عرضها للبيع في اخر السنة، كما وأعلنت شركة Epic Games عن المحرك الجديد Unreal Engine 5.

بناءا على المقال في موقع  جيمر عربي, من المعلوم أن فورتنايت ستبقى على المحرك الحالي Unreal Engine 4 مع انطلاق الكونسولز الجديدة وبالتالي في منتصف السنة القادمة 2021 ستنتقل الى المحرك الجديد Unreal Engine 5.

بالإضافة الى ذالك ,اعلنت الشركة أيضا أن كل المشتريات, التقدم والأنجازات لكل لاعب ستحتفظ مع انتقال اللاعب للكونسول الجديد، وطبعاً اللعبة ستدعم امكانية ال Cross Platform وامكانية اللعب مع أصحاب كونسولز مختلفة.

للمقال الكامل اضغط هنا

فورتنايت هي أكبر واشهر لعبة المتبعة لشركة الألعاب، Epic Games اخر إحصاء لعدد للاعبين تم إعلانه من Epic كان حوالي 350 مليون في شهر آذار 2019، مما يشير الى ان اللعبة لا تزال تنمو بعد عام واحد واكثر من بعد إصدارها ويرجع ذالك جزئياً الى توفر اللعبة بسهولة على جميع الأنظمة الأساسية ولان Epic تواصل بتحديثها.

 

 

بما ان أن للعبة فورتنايت أكثر من 350 مليون لاعب مسجل فتعتبر من أضخم الألعاب موجودة حالياً ومن المتوقع أن تنتقل الى ما يسمى Next-Gen Hardware.

Epic Games تقول أنها ليست فقط نقلة الى محرك جديد، لكنها تخطط بتحسين ال Gameplay على الأجهزة الجديدة مع انطلاق المحرك الجديد في 2021.

بما معناه أنها ستستغل كل القدرات الجديدة التي يمنحها المحرك Unreal Engine 5 لتصبح اللعبة أسرع وتحتوي على الأقل ما يمكن من الأخطاء.

من المنطقي أنها ستنقل وتجدد للمحرك الجديد بأسرع وقت بما أنها أكبر مصدر ربح للشركة.

إذاً Unreal Engine 5 يقف بالتوقعات أننا سنحصل على تقدم كبير في كل ما يتعلق بصناعة الألعاب، مما يعطي اللاعب مغامرات جديدة أكثر تفصيلاً و قدرةَ تفاعلٍ مع تصوير سينامائي.