صندوق التنمية العقارية يدشن رابط "اعرف دورك" لمعرفة موعد الحصول على القرض العقاري

صندوق التنمية العقارية يدشن رابط "اعرف دورك" لمعرفة موعد الحصول على القرض العقاري
صندوق التنمية العقارية يدشن رابط "اعرف دورك" لمعرفة موعد الحصول على القرض العقاري

05-29-1439 08:48

صدى تبوك - متابعة

أتاح صندوق التنمية العقارية اليوم لمن هم على قوائم الانتظار معرفة موعد الحصول على قروضهم العقارية.
ودشن الصندوق خدمة اعرف دورك عبر موقع الصندوق على الإنترنت.

ويمكن الوصول إلى الخدمة من خلال الدخول على الموقع واختيار أيقونة اعرف دورك ثم تعبئة حقل رقم الهوية ثم الضغط على أيقونة البحث وسوف يظهر للمستفيد موعد حصوله على القرض.
وكان المشرف على صندوق التنمية العقاري، خالد العمودي، أعلن أنه بدءًا من اليوم يمكن لأي متقدم موجود ضمن قوائم الصندوق العقاري معرفة موعد حصوله على القرض العقاري.

وأضاف العمودي : أن الهدف من هذه الخدمات التي تم الإعلان عنها اليوم، يتمثل في تسهيل وتسريع حصول المواطنين على القروض العقارية، وتسهيل الإجراءات وتحسين جودة الخدمات التي يقدمها الصندوق، مؤكداً على أن ذلك يأتي امتداداً للخدمات التي تم تقديمها مسبقاً كمبادرة تحويل التمويل العقاري القائم إلى مدعوم وغيرها من الخدمات التي تم إقرارها من مجلس إدارة الصندوق.

وكشفت وزارة الإسكان، اليوم الخميس، تفاصيل المنتجات المقدمة لشهر فبراير من برنامج سكني الدفعة الثانية.

وشملت الدفعة الثانية من برنامج سكني في 2018 تخصيص 6694 وحدة سكنية تحت الإنشاء “البيع على الخارطة”، بالشراكة مع المطوّرين العقاريين، موزعة على الرياض بعدد 6,498 وحدة، والمنطقة الشرقية بعدد 196، بالإضافة إلى 600 وحدة جاهزة موزعة على منطقة القصيم بعدد 100 وحدة، والمنطقة الشرقية بعدد 500 وحدة سكنية.

كما شملت الدفعة 8300 قرض عقاري موزعة على مناطق المملكة بالشكل التالي الرياض بـ 2352، مكة المكرمة بـ 1474، المدينة المنورة بـ749، القصيم بـ757، المنطقة الشرقية بـ1065، عسير بـ676، تبوك بـ311، حائل بـ18، الحدود الشمالية بـ250، جازان بـ196، نجران بـ28، الباحة بـ173، الجوف بـ251 قرضا عقاريا، إضافة إلى توزيع الأراضي المطورة المجانية والبالغ عددها 4920 قطعة أرض موزعة على الرياض 25، مكة 3519، الشرقية 1014، جازان 123، الجوف 239 أرضاً.

يمكن الاستعلام عن موعد صدور القرض العقاري عبر هذا الرابط :


هنا

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، صندوق التنمية العقارية يدشن رابط "اعرف دورك" لمعرفة موعد الحصول على القرض العقاري ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صدي تبوك

السابق "العمل": "المنشآت الصغيرة" معفاة من دفع المقابل المالي بشرط
التالى التحالف: لا صحة لاستهداف الحوثيين مطار الملك خالد بالرياض