اخبار الخليج - وزير الخارجية: السعودية عمود استقرار المنطقة

أكد وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، اليوم السبت، أن السعودية هي عمود الاستقرار في المنطقة وعمود التحالف مع أميركا.


وفي تغريده له على «تويتر» كتب: «المملكة العربية السعودية هي مهد الإسلام، وقلب الإسلام، وهي ذات العمودين، عمود استقرار المنطقة وعمود التحالف الكبير مع الولايات المتحدة الأميركية. حفظها الله ونصرها على من عاداها».

والخميس، كان الشيخ خالد بن أحمد قد أكد عبر «تويتر» أن «الهدف هو المملكة العربية السعودية. وليس البحث عن أي حقيقة»، وذلك في تعليقه على أزمة اختفاء جمال خاشقجي. وأضاف: «ارموا أقنعتكم فنحن معها بأرواحنا»، في إشارة إلى السعودية. وقال في تغريدة أخرى إن «عداء الجزيرة للمملكة العربية السعودية وتجنيها وكذبها المستمر يعكس سياسة قطرية لا يمكن التصالح معها».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - وزير الخارجية: السعودية عمود استقرار المنطقة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - ولي العهد يتلقى برقية تهنئة من وزير الكهرباء والماء
التالى اخبار الخليج - النيابة العامة تقدم شرحا لموظفيها عن مزايا برنامج التقاعد الاختياري