نجاة قائد اللواء 17 مشاة من محاولة اغتيال داخل مقر محور تعز

نجاة قائد اللواء 17 مشاة من محاولة اغتيال داخل مقر محور تعز
نجاة قائد اللواء 17 مشاة من محاولة اغتيال داخل مقر محور تعز

نجا قائد اللواء 17 مشاة العميد الركن عبدالرحمن الشمساني من محاولة اغتيال، اليوم السبت، في مقر قيادة محور تعز العسكري، وسط مدينة تعز (جنوب غربي البلاد).

وقال مصدر عسكري لـ«المصدر أونلاين»، إن جنود من اللواء 145 مشاة الذي يقوده قائد المحور اللواء الركن خالد فاضل، أطلقوا النار على سيارة العميد عبدالرحمن الشمساني بعد مشاركته في اجتماع اللجنة الأمنية.

وأوضح بأن النيران استهدفت السيارة، فيما لم يسفر الحادث عن سقوط ضحايا.

وعبّر اللواء 17 مشاة في بلاغ صحفي نشره على صفحته بموقع «فيسبوك»، عن إدانته واستنكاره محاولة الاغتيال، التي كانت تستهدف قائده عقب خروجه من اجتماع اللجنة الأمنية ومحور تعز.

وطالب قيادة المحور واللجنة الأمنية بـ«ملاحقة والكشف عن العناصر المسلحة التي نفذت هذه العملية وإلحاق بهم أقسى العقوبة ليكونوا عبرة لغيرهم ولا نامت أعين الجبناء».

وحتى اللحظة لم يصدر أي تعليق من قيادة محور تعز.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، نجاة قائد اللواء 17 مشاة من محاولة اغتيال داخل مقر محور تعز ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المصدر اونلاين

السابق نفى وجود مخططات لدى بلاده لتقسيم اليمن.. السفير الأمريكي يتوقع استمرار المفاوضات عدة سنوات
التالى الاخبار الان لقاء تشاوري موسع لأعضاء السلطة القضائية يصدر قرارات وتوصيات هامة