اخبار الخليج - ضمن «الخامسة بتوقيت الباب».. هيئة الثقافة تقدّم ورشة عمل «التعبير بالفن»

ضمن عملها المستمر لتقديم الفعاليات الثقافية الملائمة لكافة فئات الجمهور، تنظّم هيئة البحرين للثقافة والآثار ورشة عمل «التعبير بالفن» يوم الخميس الموافق 17 يناير 2019م في باب البحرين. وتأتي هذه الورشة ضمن فعاليات «الخامسة بتوقيت الباب» التي تقام أسبوعياً في تمام الساعة 5:00 مساءً.


وتستهدف هذه الورشة الكبار من سن 18 عاماً فما فوق، حيث سيتعرفون خلالها على مختلف أساليب التعبير والابتكار عن طريق الفن. وعلى الراغبين في المشاركة في ورشة العمل التسجيل عبر زيارة موقع هيئة البحرين للثقافة والآثار www.culture.gov.bh.


يذكر أن هيئة البحرين للثقافة والآثار كانت قد أطلقت سلسلة فعاليات «الخامسة بتوقيت الباب» بهدف إعادة إحياء منطقة باب البحرين التي تعد أحد المعالم الثقافية العريقة في المملكة، إضافةً إلى صناعة بيئة جذابة وممتعة تدعو الجميع من خلالها للمشاركة والاستمتاع بالنشاط الثقافي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - ضمن «الخامسة بتوقيت الباب».. هيئة الثقافة تقدّم ورشة عمل «التعبير بالفن» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الاخبار الان الرئيس الزُبيدي يناقش مع قيادات المحافظات تطوير أداء المجلس وتعزيز حضوره في المجتمع
التالى "العمل" تحدد الحالات والأنشطة المسموح بعمل المرأة فيها ليلاً