اتفاقية لإعفاء المنشآت التي يعمل بها 249 موظفاً من هذه الرسوم

اتفاقية لإعفاء المنشآت التي يعمل بها 249 موظفاً من هذه الرسوم
اتفاقية لإعفاء المنشآت التي يعمل بها 249 موظفاً من هذه الرسوم

05-08-1440 01:43

صدى تبوك - متابعة

وقعت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ” منشآت ” مع وزارة الصحة، اتفاقية بإعفاء المنشآت الصحية التي عدد موظفيها 249 موظفاً فأقل ولديها 10 ممارسين صحيين فأقل، من رسوم تجديد وإصدار التراخيص ورسوم الممارسين الصحيين.

وأوضحت الهيئة، أن الاتفاقية تهدف إلى تسهيل بدء واستمرارية المنشآت الصغيرة والمتوسطة في القطاع الصحي.

وقال نائب المحافظ للتخطيط والتطوير سامي الحسيني: “تأتي الاتفاقية لحصر التحديات وتوقيع العقود التشغيلية والاستشارية وتحديد المقر، إضافة إلى تحديد المستهدفين في كل مرحلة ومخرجاتها”.

وأشار الحسيني إلى أن الاتفاقية تنقسم لثلاث مراحل تبدأ بمعسكر توليد الأفكار لاستهداف أكثر من 100 فريق، ومخيم تطوير الأفكار لاستهداف تخريج 25 شركة ناشئة، إضافة إلى استهداف 12 شركة ناشئة في مسرعة القطاع الصحي.

وتابع نحرصُ في الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة على دعم وتمكين المجالات الاستثمارية في القطاع الصحي بالمملكة كونه أحد القطاعات التي تُلامس حاجات المجتمع عامة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اتفاقية لإعفاء المنشآت التي يعمل بها 249 موظفاً من هذه الرسوم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صدي تبوك

السابق اخبار الخليج - جلالة الملك يتلقى برقية شكر جوابية من خادم الحرمين الشريفين
التالى اخبار الخليج - جامعة الخليج العربي تشارك في القمة العالمية لطاقة المستقبل في أبو ظبي