اخبار الخليج - نادي خريجي بوليتكنك البحرين ينظم الملتقى السنوي الأول للخريجين

نظم نادي خريجي بوليتكنك البحرين أول لقاء رسمي للخريجين، في خطوة يهدف من خلالها إلى إعادة الخريجين إلى حرم البوليتكنك، وجعلهم يستمتعون بأمسية من الأنشطة والتواصل مع بعضهم البعض في حرم الكلية بمدينة عيسى يوم الأربعاء الماضي الموافق 6 فبراير 2019م، حيث سجل وحضر الأمسية أكثر من مائتين وخمسين خريجًا.

وفي كلمته الترحيبية، قال نائب رئيس نادي الخريجين محمد درويش: «اسمحوا لي أن أقول إنه لشرف شخصي أن أرحب بهؤلاء الخريجين المتفانين والموهوبين والملتزمين. من رواد الأعمال إلى الكتّاب الناشرين والمؤلفين، هناك أمر واضح: وهو أنه لا توجد حدود لما يمكن لخريجي بوليتكنك البحرين القيام به».

ولأجل أن يخرج الحفل بأبهى صورة، تعاون نادي خريجي بوليتكنك البحرين مع الرعاة Ultra Virtual Reality ومجموعة ثينك سمارت للتدريب والتطوير، وذلك لجلب Standup Comedy، وأحدث تقنيات الواقع الافتراضي، التي أضفت مزيدًا من الفرح والمرح والألفة على أجواء الحفل.

وقد تشرف الحفل بحضور كل من الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين الدكتور جيف زابودسكي، والقائم بأعمال مدير الخدمات والرعاية الطلابية السيدة كاثرين وولكر، والرئيس التنفيذي لمجموعة ثينك سمارت السيد أحمد الحجيري.

ومن جهته، تقدم نائب رئيس نادي الخريجين محمد درويش، نيابة على رئيس وأعضاء النادي، بجزيل الشكر والتقدير للإدارة التنفيذية لبوليتكنك البحرين على اهتمامها ودعمها لفعاليات النادي، ولإدارة الخدمات والرعاية الطلابية وإدارة التسويق والاتصالات على المساعدة في تنظيم الحفل، كما وتوجه بجزيل الشكر إلى Ultra Virtual Reality ومجموعة ثينك سمارت للتدريب والتطوير لرعايتهم الحفل حتى خرج بهذه الصورة التي أثلجت صدور الحضور وعبروا عن فرحتهم وشكرهم لنادي الخريجين الذي جمعهم في المكان الذي درسوا فيه وكانت لهم فيه أجمل الذكريات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - نادي خريجي بوليتكنك البحرين ينظم الملتقى السنوي الأول للخريجين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - «الإسكان»: توزيع دفعة جديدة من وحدات مدينة خليفة
التالى اخبار الخليج - مركز الموهوبين يدرّب المعلمين على مهارات الحل المبدع للمشكلات