حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء في المملكة

حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء في المملكة
حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء في المملكة

06-07-1440 10:36

صدى تبوك - متابعة

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم - بمشيئة الله تعالى - طقسًا باردًا على معظم مناطق المملكة، في حين تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على مناطق (الشرقية، الرياض، نجران، مكة المكرمة (تشمل الأجزاء الساحلية منها)، المدينة المنورة) والأجزاء الشرقية من المرتفعات الجنوبية الغربية. كما يتوقع تكوّن الضباب خلال الليل والصباح الباكر على أجزاء من شمال ووسط وشرق المملكة وكذلك على المرتفعات الجنوبية الغربية.
وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية شرقية على الجزء الشمالي والأوسط، وشمالية إلى شمالية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة 18-42 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين ونصف، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية بسرعة 20-45 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين ونصف، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج.وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة بتبوك ومحافظاتها:
العظمى الصغرى
11 07 تبوك
11 06 تيماء
21 16 ضباء
23 17 أملج
17 12 حقل
22 14 الوجه
18 11 البدع

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء في المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صدي تبوك

السابق اخبار الخليج - منح الشيخ دعيج بن خليفة الجائزة الدولية لتمكين الشركاء لعام 2019
التالى "النيابة العامة" توضح الأعمال المحظور على أي شخص القيام بها في المناطق المحمية‎