"العمل": 5 شروط للاستفادة من مبادرة الفاتورة المجمعة

"العمل": 5 شروط للاستفادة من مبادرة الفاتورة المجمعة
"العمل": 5 شروط للاستفادة من مبادرة الفاتورة المجمعة

06-07-1440 12:31

صدى تبوك - متابعة

حددت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 5 شروط للاستفادة من مبادرة الفاتورة المجمعة، والتي وافق عليها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وأوضحت وزارة العمل أن أول الشروط للاستفادة من المبادرة، هو التسجيل في بوابة الخدمات الإلكترونية للوزارة، وثانيها أن يكون السجل التجاري للمنشأة سارياً.

وأضافت أن من الشروط أيضاً أن يكون متوسط نطاق المنشأة لآخر 52 أسبوعاً في البلاتيني أو الأخضر المرتفع، أو الأخضر المتوسط أو الأخضر المنخفض.

وأشارت إلى أن رابع الشروط هو تحسين متوسط نطاق المنشأة إذا كان بالأصفر أو بالأحمر ورفعه إلى الأخضر فأعلى، ثم الحفاظ على المتوسط لمدة 52 أسبوعاً، أما الشرط الخامس فهو تسجيل بيانات الحساب البنكي الخاص للمنشآت المسددة فقط.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، "العمل": 5 شروط للاستفادة من مبادرة الفاتورة المجمعة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صدي تبوك

السابق كيف تجعل القهوة مصدرا لمضادات الأكسدة والفيتامينات؟
التالى اخبار الخليج - فريق العمل البحريني البريطاني يعقد اجتماعه المشترك