اخبار الخليج - جلالة الملك يستقبل الرئيس العام للشركة الحكومية لشئون الفضاء بروسيا الاتحادية

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في قصر الصافرية هذا اليوم سعادة السيد ديمتري روغوزين الرئيس العام للشركة الحكومية لشئون الفضاء بروسيا الاتحادية (ROSCOSMOS ) الذي يزور البلاد حالياً.

ورحب صاحب الجلالة بسعادة السيد روغوزين، وأشاد بعلاقات الصداقة التاريخية الوثيقة التي تجمع بين البلدين الصديقين، مؤكداً تطلع مملكة البحرين لفتح آفاق أرحب للتعاون مع روسيا الاتحادية وخاصة في مجال الأبحاث الفضائية السلمية والإستفادة من الخبرات الروسية المتطورة على صعيد علوم الفضاء تحقيقاً للمصالح المشتركة.

ونوه جلالته في هذا الصدد بالإنجازات التي حققتها الهيئة الوطنية لعلوم الفضاء بمملكة البحرين وجهودها في سبيل تنمية القدرات الوطنية بما يخدم توجهات المملكة ويعزز مكانتها في مجال علوم الفضاء المختلفة، مشيداً بمستوى التنسيق المتقدم في مجال التدريب اضافة إلى مذكرة التفاهم التي تؤطر للتعاون فيما بين الهيئة الوطنية لعلوم الفضاء و وكالة الفضاء الروسية.

كما أعرب جلالته عن تقديره للدور المهم الذي يقوم به فخامة الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الإتحادية في تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية الوطيدة، منوهاً بالنجاحات الكبيرة التي حققتها روسيا الصديقة في كافة الميادين وبخاصة في مجالات الفضاء ، متمنياً جلالته لروسيا وشعبها الصديق تحقيق المزيد من التقدم والتطور والرقي.

ومن جانبه عبر رئيس الشركة الحكومية الروسية لشؤون الفضاء عن شكره وتقديره لجلالة الملك المفدى على ما لقيه من حفاوة وترحيب ، وعلى جهود جلالته في دعم وتشجيع التعاون المشترك مع روسيا الاتحادية على مختلف المستويات، ولاسيما في قطاع الفضاء والأبحاث المتعلقة به.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - جلالة الملك يستقبل الرئيس العام للشركة الحكومية لشئون الفضاء بروسيا الاتحادية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - ولي العهد يهنئ نادي الرفاع لفوزه بكأس جلالة الملك لكرة القدم
التالى الاخبار الان قادة قطاعات الحزام الأمني ب#عدن يشددون على ضرورة مكافحة المخدرات وأعمال التقطع