اخبار الخليج - رئيس الأوقاف الجعفرية يستعرض مع النائب محمود البحراني مشروعات الإدارة في «ثانية عشرة الشمالية»

استقبل رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية سماحة الشيخ محسن آل عصفور في مكتبه سعادة النائب محمود البحراني، ممثل الدائرة الثانية عشرة بمحافظة الشمالية.


وخلال اللقاء رحب رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية بالنائب البحراني، مشيداً بالدور التشريعي والرقابي لمجلس النواب لتحقيق الصالح العام للوطن ‏والمواطنين بالتنسيق مع مختلف الجهات ذات الشأن.


واستعرض رئيس الأوقاف الجعفرية مع النائب المشروعات التنموية التي تعتزم الإدارة تنفيذها في مختلف المناطق لا سيما في الدائرة الثانية عشرة في المحافظة الشمالية والتي تشمل (دمستان، كرزكان، المالكية، اللوزي) كمشروع الاسواق الشعبية المحلية إلى جانب استثمار العقارات الوقفية وتطويرها بإقامة مشروعات تخدم الأهالي وتسهم بتوفير فرص عمل وتعود بالخير والنماء على الجهات الموقوفة عليا.


ومن جانبه أعرب النائب محمود البحراني عن تقديره لرئيس مجلس الأوقاف الجعفرية وللدور الذي تقوم به إدارة الأوقاف الجعفرية لرعاية المساجد والمآتم وتطوير الوقفيات واستثمارها لتنمية المجتمع.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - رئيس الأوقاف الجعفرية يستعرض مع النائب محمود البحراني مشروعات الإدارة في «ثانية عشرة الشمالية» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الاخبار الان نائب رئيس المجلس الانتقالي يلتقي برئيس مجموعة الأزمات الدولية
التالى اخبار الخليج - عمومية جمعية التأمين البحرينية تنتخب مجلساً جديداً