اخبار الخليج - طرح مناقصة تصميم وتنفيذ سجل المركبات للإدارة العامة للمرور باستخدام تقنية «سلسلة الكتل»

أعلنت الإدارة العامة للمرور ، طرح مناقصة لتعيين شركة فنية لتصميم وتنفيذ مشروع تقنية التعاملات الرقمية (بلوك تشين) لتسجيل المركبات في مملكة البحرين، داعيةً الشركات ذات الاختصاص للمبادرة بتقديم عطاءاتها قبل نهاية مايو 2019 .

وقد تم الإعلان عن طرح هذه المناقصة في إطار انعقاد المؤتمر العالمي لريادة الأعمال في البحرين 2019 حيث يمكن للشركات الراغبة بتقديم عطاءاتها لتصميم وتنفيذ المشروع ، الاطلاع على مزيدٍ من التفاصيل حول المشروع على الموقع الالكتروني لمجلس المناقصات والمزايدات(www.tenderboard.gov.bh).

من جهته ، أكد مدير عام الإدارة العامة للمرور العميد الشيخ عبدالرحمن بن عبدالوهاب آل خليفة أن مشروع نظام التسجيل الجديد ، سيسهم في تقليل التكلفة بشكل كبير ، وخصوصاً فيما يتعلق بالحفاظ على البيانات الأساسية للمركبات، وزيادة كفاءة إدارة المعلومات وتحقيق مستوى أعلى من الشفافية في عملية تسجيل المركبات ، موضحا أن مشروع (بلوك تشين) يأتي ضمن توجه الحكومة لتوفير خدمات ذات جودة عالية ، توظف أحدث التقنيات عالمياً في تنظيم حركة تسجيل المركبات.

ويشكل مشروع تطبيق تقنية التعاملات الرقمية (بلوك تشين) لتسجيل المركبات ، إضافة جديدة ضمن خطط مملكة البحرين لتوظيف التقنيات الحديثة في مواصلة تطوير الخدمات وتعزيز دور القطاع الخاص

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - طرح مناقصة تصميم وتنفيذ سجل المركبات للإدارة العامة للمرور باستخدام تقنية «سلسلة الكتل» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - جلالة الملك يتلقى برقية تهنئة من رئيس جمهورية الصين الشعبية
التالى اخبار الخليج - الوزير ميرزا يزور جناح ترشيد الكهرباء والماء بمعرض الطاقة المستدامة الدولي