اخبار الخليج - المؤيد يشيد بالشباب المتطوع في برنامج نظمته جمعية حماية الحيوان والبيئة   

تفقد سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة مقر برنامج إخصاء الكلاب الضالة في البحرين، والذي تشرف عليه جمعية حماية الحيوان والبيئة، وذلك بحضور الشيخة مروة بنت عبدالرحمن آل خليفة رئيسة جمعية حماية الحيوان والبيئة وسعادة النائب محمود مكي البحراني عضو مجلس النواب.

وخلال اللقاء استمع سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة الى شرح من قبل الشيخة مروة بنت عبدالرحمن آل خليفة عن المشروع وأهمية باعتباره واحد من البرامج الرائدة التي تسعى الى الحفاظ على التوازن علاوة على المحافظة على تلك الكلاب الطريقة الوحيدة لحل مشكلة الكلاب الضالة.

والتقى وزير شؤون الشباب والرياضة خلال الجولة مع الشباب البحريني المتطوع والاجنبي والعاملين في المشروع واستمع الى تفاصيل عن عملهم وما يقومون به من جهود في سبيل إنجاح المشروع كما اطلع على الاحصائيات المتوفرة حيث يشرف على المقر عدد من الشباب المتطوع بالإضافة الى 12 طبيبا متطوعا من جميع أنحاء العالم يقومون بأجراء عمليات ما بين 15 الى 30 يوما كما سيقوم الطاقم الطبي بتدريب عدد من الأطباء والشباب البحريني على أن تنتهي الحملة بعد أسبوعين.

وبهذه المناسبة أعرب سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد عن تقديره للجهود الكبيرة التي تقوم بها الشيخة مروة بنت عبدالرحمن آل خليفة والرامية تحجيم مشكلة الكلاب الضالة والحد منها بما يحافظ على تلك الكلاب والرفق بها مشيدا في ذات الوقت بجهود أعضاء مجلس إدارة جمعية حماية الحيوان والبيئة وتعاونهم المثمر مع الجميع لإنجاح هذا البرنامج.

وأكد وزير شؤون الشباب والرياضة على أهمية الدور الذي يقوم به الشباب البحريني المتطوع والاجنبي والأطباء والاداريين العاملين في المشروع والذي يقومون بجهود كبيرة ومتميزة للوصول الى الأهداف التي وجدت من أجلها هذه الحملة مشيرا الى أن الشباب البحريني دائما ما يحرص على التطوع في العديد من الفعاليات التي تقام بالمملكة وهو الامر الذي يجعل من الشاب البحريني عنصرا مهم في إدارة وتنظيم الفعاليات المختلفة.

وأعرب وزير شؤون الشباب والرياضة عن تمنياته للشيخة مروة بنت عبدالرحمن آل خليفة وجميع العاملين في البرنامج بالتوفيق والنجاح مقدرا عاليا الجهود التي يبذلها الجميع وعملهم المتكاتف وبروح الفريق الواحد من أجل إنجاح البرنامج.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - المؤيد يشيد بالشباب المتطوع في برنامج نظمته جمعية حماية الحيوان والبيئة    ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - النيابة العامة توجه تهمة الشروع بالقتل العمد لشخص طعن آخر في قلالي
التالى اخبار الخليج - وزير الخارجية يجتمع مع وزير خارجية جمهورية اليونان