اخبار الخليج - المحافظة الجنوبية: حملات توعوية لتأمين السلامة في المنشآت والمرافق والمحلات التجارية

تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، قامت المحافظة بالتنسيق والتعاون مع بلدية الجنوبية ومديرية الشرطة والإدارة العامة للدفاع المدني ووزارة الصحة بحملة ميدانية ، ضمن الحملات الأمنية التوعوية تزامناً مع فصل الصيف لتأمين السلامة العامة في المنشآت والمرافق العامة والمحلات التجارية بمختلف مناطق المحافظة حرصا على أمن وسلامة المواطنين والمقيمين.


‎وتأتي هذه الحملة ضمن حرص سمو المحافظ لتعزيز أطر الشراكة المجتمعية مع الإدارات والجهات الحكومية ، وأوضح ضابط الارتباط بالمحافظة أن الحملة اشتملت على التأكد من وجود سبل السلامة في المحلات التجارية بالإضافة الى الطرق السليمة لتخزين وحفظ الأطعمة، منوها ألي انه تم ضبط بعض المخالفات المتعلقة بعدم تطبيق معايير السلامة.


وسوف تواصل المحافظة، سلسة الزيارات الميدانية بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية لتوفير الأجواء الآمنة في المحافظة طوال فصل الصيف.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - المحافظة الجنوبية: حملات توعوية لتأمين السلامة في المنشآت والمرافق والمحلات التجارية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - نجاح باهر لمسابقة الجمعية الأهلية لقرية الخارجية الثقافية الأولى
التالى اخبار الخليج - «المرور»: فعاليات توعوية للناشئة والشباب لتأكيد الالتزام بالقواعد المرورية