اخبار الخليج - «المرور»: فعاليات توعوية للناشئة والشباب لتأكيد الالتزام بالقواعد المرورية

في اطار برنامجها الصيفي التوعوي، نظمت الإدارة العامة للمرور بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة ومؤسسات المجتمع المدني لإقامة الفعاليات ومن بينها وزارة شئون الشباب والرياضة ، والمحافظة الجنوبية والمحافظة الشمالية وشركة البحرين لصناعة البتروكيماويات «جيبك»، عدداً من الأنشطة والبرامج التوعوية والتثقيفية، لتوعية الأطفال والناشئة والشباب بأهمية الإلتزام بالأنظمة والقواعد المرورية وضرورة تجنب السلوكيات الخاطئة على الطريق.


واشتمل البرنامج التوعوي على أنشطة تتضمن إرشادات مرورية ينبغي لمستخدمي الطريق مراعاتها للحفاظ على سلامتهم ، منها العبور الآمن للطريق والطرق السليمة لاستخدام وسائل النقل والأخطاء الشائعة حولها، كما تضمن البرنامج اشتراطات الأمن والسلامة لإستخدام الدراجات الهوائية، بالإضافة إلى التعريف بالعلامات المرورية والتي تهدف إلى تنظيم حركة سير المركبات والمشاة، وذلك من خلال عرض الأفلام التوعوية والقيام بأنشطة ومسابقات تفاعلية لخلق وعي وثقافة بالأنظمة والقوانين المرورية، وتعزيز ثقافة الأمن والسلامة على الطريق.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - «المرور»: فعاليات توعوية للناشئة والشباب لتأكيد الالتزام بالقواعد المرورية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الاخبار الان انقطاع تام للكهرباء في 4 أربع مديريات بـ#العاصمة_عدن
التالى الاخبار الان رئيس انتقالي أبين يصل إلى #الضالع على رأس قافلة غذائية لدعم المرابطين في الجبهات