اخبار الخليج - مدير عام بلدية الجنوبية يبحث الاحتياجات الخدمية بالدائرة الأولى

استقبل مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عاصم عبد اللطيف عبد الله، العضو البلدي ممثل الدائرة الأولى السيدة إيمان حمد القلاف لبحث أبرز الاحتياجات والخدمات البلدية المقدمة لأهالي الدائرة.

وتم خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون مع المجلس البلدي في مجال تقديم أفضل الخدمات للمواطنين على صعيد التجميل وزيادة الرقعة الخضراء وأعمال التشجير والزراعة في شوارع الدائرة وصيانة الحدائق والملاعب والاستراحات، وتكثيف حملات النظافة العامة وزيادة عدد العمال والحاويات، بالإضافة إلى ضبط المخالفات واتخاذ الإجراءات بشأنها.

ومن جانبها أشادت عضو المجلس البلدي بمستوى التعاون القائم بين الجهاز التنفيذي والمجلس البلدي، والذي تم على إثره تسريع الإجراءات وتذليل العقبات ورفع وتيرة الإنجاز ومن خلال الجولات الميدانية التي يتم خلالها حصر سكن العزاب والبيوت الآيلة للسقوط وأبرز الاحتياجات الخدمية بشكل مباشر.

من جهته، أشاد مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية بتعاون أعضاء المجلس البلدي لتلبية احتياجات وتطلعات المواطنين والمقيمين من الخدمات، من أجل إنجاز المعاملات والطلبات في أسرع وقت ممكن تحقيقاً لرضا المواطنين واستحسانهم، مؤكدا أن الجهاز التنفيذي على متابعة مستمرة لتلبية كافة الاحتياجات البلدية للمواطنين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - مدير عام بلدية الجنوبية يبحث الاحتياجات الخدمية بالدائرة الأولى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق حالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم الأربعاء
التالى اخبار الخليج - «الكهرباء والماء»: تعديل فواتير أشهر يونيو ويوليو وأغسطس في فاتورة شهر سبتمبر القادم